التخطي إلى المحتوى
عقب اشتباكات خلفت قتلى وجرحى.. رئيس المجلس العسكري بتعز يدلي “بتصريح”

بوابة حضرموت / متابعات

03-09-16-250055879

دعا رئيس المجلس العسكري في تعز  إلى وقف التصرفات التي قال انها خارجة عن النظام والقانون عقب اشتباكات اودت بحياة سائقه الشخصي ومدير مكتبه في تعز السبت.

وقتل قياديين وجرح ثلاثة في اشتباكات اندلعت بين مرافقي رئيس المجلس العسكري في تعز ومحافظ المدينة على خلفية رواتب قدمها التحالف العربي للمقاومة في تعز.. وفقا لمصادر متعددة

 وقالت المصادر تلك لـ(عدن الغد)” إن قياديين عسكريين يتبعان رئيس المجلس العسكري العميد عادل سرحان في تعز قتلا وجرح ثلاثة أخرين اثر اشتباكات اندلعت بين مرافقي سرحان مع مرافقي محافظ تعز علي العمري”.

 وأكدت المصادر ان الاشتباكات اندلعت على خليفة خلافات على أموال قدمت كرواتب.

 وقال العميد صادق سرحان في تصريح صحفي تلقت عدن الغد نسخة منه” نؤكد وقوفنا ضد أي تصرفات خارجة عن القانون أو تعد على المواطنين أو على الممتلكات العامة والخاصة، مهما كان مصدرها أو دوافعها وندين ونستنكر ماحدث أمام شركة النفط، ونؤكد أن أي مطلب يجب أن يكون بالطرق السلمية وندعوا إلى محاسبة المتسببين من أي طرف كان .

ندعوا الجميع في محافظة تعز إلى عدم الخوض في صراع جانبي، قد يساهم في الإخلال بالوضع العام والانحراف عن المسار الموحد لاستكمال تحرير المحافظة من المليشيات الانقلابية، وتثبيت الأمن والاستقرار .

والوقوف إلى جانب محافظ المحافظة علي المعمري في سبيل تعزيز مهمته الهادفة، لضبط الأمن والاستقرار وتفعيل مؤسسات الدولة الأمنية والخدمية والإدارية في المحافظة.

العميد الركن/ صادق سرحان رئس المجلس العسكري وقائد اللواء 22 ميكا
السبت 3/9/2016

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *