التخطي إلى المحتوى
الهلال الأحمر الإماراتي يوزع خمسة آلاف سلة غذائية في مديرية أحور في أبين

بوابة حضرموت / وام

Satellite

 

تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أعمالها الإغاثية والانسانية على الساحة اليمنية من خلال تقديمها مزيدا من المساعدات الغذائية للمتأثرين من الأحداث الجارية.

وسيرت الهيئة القافلة الثانية من المساعدات الغذائية الأساسية لمديرية أحور في محافظة أبين تتضمن خمسة آلاف سلة غذائية تم توزيعها على الآلاف من سكان أحور والمناطق المحيطة بها .. وذلك في إطار جهود الهيئة للوصول الى المناطق الفقيرة بعد تحريرها ودعمها.

وقال فريق الإمارات الإغاثي إن عمليات التوزيع تمت بموجب آلية عمل تتخذها هيئة الهلال الحمر الإماراتي لضمان وصول المساعدات الغذائية الى مستحقيها .. مؤكدا أن هذه المساعدات الاغاثية شكلت دعما هاما بالنسبة للأسر المحتاجة في مديرية أحور في أبين التي تعاني أوضاعا اقتصادية صعبة.

وأعرب سكان المديرية عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات حكومة وشعبا على تقديم المساعدات الإنسانية التي قالوا إنها جاءت في وقتها نظرا لتردي الأوضاع الاقتصادية التي تشهدها البلاد.

كما أعرب مسؤولون في مديرية أحور عن تقديرهم للهلال الأحمر الإماراتي وفريق عمله المتواجد على الأرض والذي يبذل جهودا مقدرة للوصول الى الفئات المحتاجة في مختلف المناطق اليمنية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *