التخطي إلى المحتوى
رئيس الوزراء يبحث مع وزير الداخلية السوادني دعم اليمن في المجال الأمني

بوابة حضرموت / خاص

147302224262782944

 

 بحث رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر مساء اليوم مع وزير الداخلية السوداني الفريق اول ركن عصمت عبد الرحمن الدعم الذي يمكن ان يقدمه السودان لليمن في كافة المجالات الشرطية .

وتناول اللقاء تدريب وتأهيل كوادر الشرطة اليمنية من خلال الدورات التدريبية المختلفة وكذا التدريب طويل الامد في كلية الشرطة والقانون فضلا عن التدريب في المجالات الصحية المختلفة .

وأشاد رئيس الوزراء، بالجهود الكبيرة التي تبذلها دولة السودان، مثمنا مواقفها الإيجابية ووقوفها إلى جانب الشرعية وخيارات الشعب اليمني، مستعرضا العلاقات التاريخية التي تربط البلدين، قائلا: “لن ينس التاريخ عمق العلاقات الأخوية التي تجمع بين الشعبين الشقيقين”.

وثمن دولة الدكتور أحمد عبيد بن دغر، الأهمية الكبيرة التي تحتلها السودان في دول التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية، وما قدمته من خدمات جليلة في المجال العسكري، قائلا: “سيفرد التاريخ صفحة جديدة من سجل السودان الناصع، كونه هب لنجدة الشرعية من المليشيات الانقلابية الطامعة في السلطة”.

ومن جهته، رحب وزير الداخلية الفريق أول ركن عصمت عبدالرحمن زين العابدين، بزيارة رئيس الوزراء والوفد المشارك، متمنيا لهم إقامة سعيدة في بلدهم الثاني السودان.
وفي ختام اللقاء، قدم وزير الداخلية الفريق أول ركن عصمت عبدالرحمن زين العابدين، درعا تذكاريا إلى رئيس الوزراء الدكتور أحمد بن دغر، تعبيرا عن الأخوة المتبادلة بين البلدين، وتقديرا للجهود الكبيرة التي يبذلها رئيس الوزراء في هذه المرحلة العصيبة.

حضر اللقاء وزير الصحة الدكتور ناصر باعوم وقائد قوات البحرية اللواء ركن بحري عبدالله سالم والملحق العسكري اللواء احمد الشعنة

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *