التخطي إلى المحتوى
الكلية الملكية البريطانية تمنح درجة الزمالة والعضوية الدولية في الطب الباطني لطبيب يمني

بوابة حضرموت / متابعات

1473262724

منحت الكلية الملكية البريطانية درجة الزمالة البريطانية والعضوية الدولية في الطب الباطني للدكتور محسن صالح الفانوص بن رشيد  وذلك لتفوقه الدراسي والعلمي في مجال تخصصه وتجاوزه كافة المراحل الامتحانية التي تسبق منح الدرجة.

وبحضور معالي حميد محمد القطامي رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة بدبي والدكتور تيري جون كيمبل رئيس الكلية الملكية البريطانية للطب العام وعدد من المسؤولين في الهيئة والكلية الملكية البريطانية، اقامت الهيئة والكلية في مدينة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة  يوم الاحد 4/ سبتمبر الماضي حفل تخرج دفعة جديدة من الأطباء الحاصلين على العضوية الدولية للكلية الملكية البريطانية للطب العام منهم الدكتور الفانوص الذي تم فيه تكريمه من قبل قيادة صحة دبي وقيادة الكلية ومنحه الشهادة العلمية في هذا الجانب.

ويشكل ذلك اللقب العلمي مرحلة انجاز رفيعة وتقدم علمي طبي يؤكد تميز الكادر الجنوبي في هذا المجال والمجالات الاخرى .

والدكتور محسن الفانوص من أبناء مديرية ميفعة محافظة شبوة خريج كلية الطب جامعة عدن  وعمل بعد تخرجه من كلية الطب في مستشفى عزان حتى عام 1994م بعدها غادر إلى دولة الامارات العربية المتحدة امارة دبي حيث عمل في احد مستشفياتها الحكومية .

واكمل دراسته العلياء في الكلية الملكية البريطانية التي تخرج منها مؤخرا حاملا هذه درجة الزمالة العلمية والعضوية الدولية للطب الباطني.

 

*من احمد بوصالح

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *