التخطي إلى المحتوى
الإرياني : ادعاءات ايران بشأن الحج باطلة ومرفوضة من جميع الدول الاسلامية

بوابة حضرموت / متابعات

147352980028286040

عبر وزير السياحة اليمني معمر الأرياني، عن رفضه لما تقوم به إيران حاليًّا من محاولة إثارة الفتن والانحراف وتشويه سمعة المملكة العربية السعودية، مؤكدًا أن هذه الممارسات باتت مرفوضة ومستهجنة من جميع بلدان العالم الإسلامي.

وأوضح الارياني لوكالة الأنباء اليمنية(سبأ) أن ادعاءات إيران بشأن الحج، باطلة وعارية عن الصحة.. مؤكدًا أن الحج ليس موسمًا للشعارات الجاهلية والدعوات المضللة وتشتيت الكلمة وتعكير صفو التلاحم بين المسلمين.

ولفت الى أن موسم الحج يجب أن يتحلى الجميع فيه بآداب الإسلام، وأن يفشو السلام بين الحجيج الذين قدموا من كل فج عميق ليؤدوا مناسكهم آمنين مطمئنين.

وأشار وزير السياحة الى أنه على تواصل مع الحجاج اليمنين باستمرار، وأنهم جميعا في أحسن حال، خصوصًا في ظل التعامل الرائع من قبل رجال الأمن الذين يسهرون على توفير كل الخدمات وتسهيل عملية الحج وأداء الفريضة.

كما عبر وزير السياحة عن شكره وتقديره لحكومة خادم الحرمين الشريفين التي ظلت على مدى السنوات الطويلة تقدم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن الذين يفدون إلى المملكة من كل فج عميق؛ لتأدية شعائرهم الإسلامية بكل يسر وسهولة، وما تقوم به من خدمات عظيمة وجليلة لضيوف الرحمن، بالإضافة إلى العناية العظيمة والتقدير الكبير للحجاج على الرغم من أعدادهم التي تقدر بالملايين، وهذا إثبات بأن المملكة أنها هي القائد الحقيقي للأمة العربية والإسلامية وإن ما تقوم به من جهود لهو خير دليل على ذلك.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *