التخطي إلى المحتوى
في اول أيام عيد الاضحى المبارك.. المكلا : وصول سفينة إماراتية محملة بقطع غيار للاستمرار في إنارة المدينة(صورة)

بوابة حضرموت

14281470_1040470192717588_383469911_n

المكلا – علي الجفري تصوير احمد بانافع

وصلت إلى ميناء المكلا في اول أيام عيد الأضحى المبارك سفينة تقل كميات كبيرة من قطع الغيار والفلاتر لدعم مؤسسة كهرباء ساحل حضرموت مرسلة من دولة الأمارات العربية المتحدة في إطار الجهود الرامية لحل مشكلة انقطاع الكهرباء في مديرية المكلا.

 

وأكد رئيس فريق الامارات الإغاثي بحضرموت السيد مطر الكتبي ان هذه السفينة تأتي امتداد للجسر البحري الإغاثي التي تقدمها دولة الأمارات العربية المتحدة عبر هيئة الهلال الأحمر الاماراتي لأهالي حضرموت منذ أن تم تحرير مدينتهم نهاية شهر أبريل المنصرم .

 

وأضاف الكتبي بأن هذا الشحنة الجديدة التي وصلت اليوم من قطع غيار وفلاتر هي لصيانة المولدات الكهربائية المركزية والمحطات المتهالكة في سبيل اصلاح منظومة الكهرباء بمديريات ساحل حضرموت. مشيراً الى تسليم شحنات سابقة من الزيوت وقطع الغيار الى المؤسسة العامة للكهرباء بساحل حضرموت.

 

لافتاً الى أن هذه الخطوة تأتي في اطار دعم الكهرباء وتخفيف العبء على المواطنين من الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي الذي اصبح هاجس خوف للمواطنين.

 

وبدوره، أشاد مدير عام كهرباء ساحل حضرموت المهندس مانع يسلم بن يمين بدور هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على مواصلة العطاء الإنساني ودعمهم المتواصل ووقوف حكومة الإمارات دائما الى جانب حضرموت وأهلها وما تقدمة من دعم سخي .

 

 

موضحاً الى أن هذا الشحنة المكونة من قطع الغيار والفلاتر ستسهم بشكل كبير في تحسين المنظومة الكهربائية وتقليص استهلاك الزيوت واستمرار الإمداد الكهربائي.

 

لافتاً الى أن الإمارات وضعت بصمات بيضاء ناصعة ستظل خالدة في ذاكرة المدينة، شاكراً الهيئة على الجهود الإنسانية المبذولة في أعادة الحياة للمدينة وكذا تقديم مشاريع البنية التحتية بحضرموت.

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *