التخطي إلى المحتوى
تنظيم القاعدة يعلن التعبئة العامة وبدء التجنيد بالمكلا

بوابة حضرموت / خاص 

 

1428501850

 

أعلن تنظيم القاعدة بمدينة المكلا التعبئة العامة وبدء عملية التسجيل للتجنيد ابتداء من اليوم السبت . 

 

وقال مصدر مقرب من التنظيم لـ”بوابة حضرموت” أن الهدف من هذا تأمين مدينة المكلا وتحويط مداخلها ومخارجها للتصدي لأي عدوان من مليشيا الحوثي – حد قوله – . 

 

ويسجل التنظيم الملتحقين بعملية التجنيد في معسكر النجده بمنطقة فوه بالمكلا . 

 

يأتي هذا بعد اجتماع عقده القيادي في التنظيم خالد باطرفي يوم أمس في القصر الجمهوري مع عدد من شباب القبائل بالمكلا .

 

ويرفض قيادات التنظيم وصفهم بـ”القاعدة” ويقولون أن اسمهم هو “مكون أبناء حضرموت”

التعليقات

  1. يا ابناء الجنوب الشرفاء من الضالع الي المهرة .. والله ثم والله .. أن الجيش والأمن لن يستهدفكم ولن يعتدي عليكم ..بالله عليكم افهموا حجم المؤمرات التي تحاك بيمننا الغالي .. لا تجعلوا الدواعش والقاعدة يضحكوا عليكم بان الشماليين يريدون محاربتكم .. ولا تسمحوا لهم ان يزجوا بكم في هذه الحرب ضد هولاء السرطان الخبيث .. لماذا يجعلوكم في الصفوف الامامية .. لا يخدوعكم بكلام ليس له اساس من الصحة .. السعودية وامريكا واسرائيل جعلوا من اليمن وكر للقاعدة وداعش لتكون ذريعة لإمتهان الدول العربية ونهب ثرواتها .. السعودية كما يعلم الجميع وراء المصائب التي تحدث في الوطن العربي والشواهد والادلة كثيرة .. اهمها لماذا لم تقف السعودية مع القضية الفلسطينية وتركتها لقمة سائغة لليهود .. اليست السعودية من حولت الصراع من عربي اسرائيلي إلى صراع سني شيعي او عربي ايراني .. اين تذهب مليارات الدولارات من عائدات النفط ، وبالرغم من ضخامة هذه العائدات لم نرى اي صناعات للمعدات الثقيلة ووسائل النقل وصناعة الاسلحة والطائرات او صناعة الاقمار الصناعية ومركبات الفضاء ..ولم نرى من السعودية إلا زرع الفتن والاقتتال بين المسلمين .. وفي مجال الصناعة لم نرى منها إلا إعادة تعبئة وتعليب العصائر والالبان والاجبان وبعض المنتجات الغذائية .. لماذا الشعوب العربية تشكوا من الفقر ولدى السعودية هذه المليارات ..
    القاعدة والدواعش صناعة صهيوامريكية زرعتها المخابرات الاسرائيلية والامريكية للهيمنة على الدول العربية والاسلامية ولنهب ثرواتها عن طريق عملائها السعودية .. القاعدة والدواعش يتم تنظيف اليمن منهم ابتداءً من صعدة الي عمران وحجة وصنعاء والبيضاء .. وصولاً الي عدن وشبوة .. وهذا دليل ان الجيش لا يستهدف عدن او اي محافظة بعينها بل يتم مطاردتهم في جميع محافظات الجمهورية سوا شمالا اوجنوبا او شرقا اوغرباً وسيتم تطهير اليمن من هؤلاء المجرمين ..و ستثبت لكم الايام صحت كلامي وان اليمن ستنعم بالخير والرخاء والتطور بعد تطهير اليمن من هؤلاء المجرمين ، اليس بينكم انسان عاقل .. يجيب علينا .. الحذر ثم الحذر عن المشاركة مع الدواعش .. الزموا بيوتكم .. ولن يصيبكم اي مكروه ..
    لكن اذا اصريتم .. فقد جنيتم علا انفسكم .. وقد اعذر من انذر .. مش بعدين تقولوا احنا ماكنا عارفين …اللهم اني بلغت اللهم فاشهد ..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *