التخطي إلى المحتوى
الهلال الأحمر الإماراتي يهدي مولد كهربائي لمستشفى إعادة الأمل برماه

بوابة حضرموت / عبدالله مسيعد

14484966_1267952433246224_7765645414297942333_n

 

 قدمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي صباح يوم أمس مولد كهربائي لمستشفى إعادة الأمل بمديرية رماه لمواجهة الانطفاء المتكرر للتيار الكهربائي الذي تشهده عموم مديريات وادي وصحراء حضرموت .

يأتي الدعم مواصلة لمشروع تأهيل وترميم مستشفى إعادة الأمل الذي مولته هيئة الهلال الأحمر الإماراتي من خلال تزويد المستشفى بالأجهزة والمعدات الطبية ساهمت بشكل كبير في إعادة الحياة للمستشفى بعد ان شهد حالة من الركود .

وشكر مدير مستشفى إعادة الأمل بمديرية رماه الدكتور عمر باعمر هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على أهتماهم بالجانب الصحي بالمديرية من خلال ما قدمته من دعم لا محدود للمستشفى في الجانب التأهيلي للبنية التحتية للمستشفى وكذا تقديم الأدوية والمعدات الطبية واخيراً دعم المستشفى بمولد كهربائي .

وقال مشرف المشاريع بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي المهندس حسن حيمد باقميش أن الهيئة تسعى لتحسين مستوى المعيشة بحضرموت في كافة المجالات من خلال تنفيذها للعديد من المشاريع الحيوية في الجانب الصحي والإنساني والجوانب الأخرى.

هذا وقد نفذت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بداية الاسبوع الجاري مشروع توزيع الأدوية للمستشفيات العامة بمناطق وادي حضرموت حيث استهدف المشروع ثلاث مستشفيات سيئون والقطن وتريم بأكثر من 20 طن من الأدوية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *