التخطي إلى المحتوى
مدير مكتب الرئاسة يلتقي نائب رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن

بوابة حضرموت الاخبارية: منصور نور

14463638_627814507390207_1713155164_n

التقى اليوم الأخ محمد علي مارم مدير مكتب رئاسة الجمهورية والسكرتير الخاص لرئيس الجمهورية في مكتبه ، السيد كارلوس مورا زاني نائب رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن ومرافقوه.

 

وفي اللقاء تم استعراض عدد من القضايا والموضوعات والخدمات الانسانية التي تهم تحسين الأوضاع في مختلف المجالات الإنمائية المرتبطة باعادة تطبيع الحياة في المحافظات والمناطق المحررة .. وتطوير الخدمات في قطاعات الصحة والسكان والتعليم والكهرباء والمياه والزراعة وغيرها، في المناطق والمحافظات التي تضررت بسبب الحرب الهمجية التي شنتها المليشيات الانقلابية الحوثعفاشية..

 

وكان الاخ الدكتور محمد مارم قد رحب في بداية اللقاء ببعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن وأثنى على ما قدمته من جهود متفانية اثناء الحرب في المحافظات الجنوبية وتواصل تلك الجهود بعد تحريرها .. والتي تهدف تقديم مساعداتها الدولية المتميزة بتوفير خدمات الرعاية الطبية واستمرار خدمات الكهرباء والمياه الى المناطق والمحافظات التي شهدت النزاعات المسلحة حينها.. الى جانب ما تقدمه من مساعدات في تأهيل وتحسين الخدمات المرتبطة بحياة المواطنين المدنيين .. معربا” في حديثه عن التقدير الكبير للنشاط الذي تقوم به اللجنة الدولية للصليب الأحمر في الظروف الاستثنائية العصيبة التي تشهدها اليمن في العديد من المناطق على طول جبهات القتال الدائرة في اليمن.

 

من جانبه عبر السيد كارلوس مورا زاني على حسن الاستقبال والتفاهم الذي أبداه الاخ مدير مكتب رئاسة الجمهورية والسكرتير الخاص لرئيس الجمهورية، والذي عكس الارتياح الكبير بهدف تحسين وتطوير هذه العلاقات على الصعيد الدولي واتاحت الفرص للجنة الدولية للصليب الأحمر لانجاح مهامها في مختلف قطاعات خدمات الصحة والسكان والتعليم والكهرباء والمياه والزراعة وغيرها. والعمل معا” للمزيد من الاستقرار وتطبيع الحياة العامة في عدن وغيرها من المحافظات وتحقيق السلام و السلم الاجتماعي.

14463717_627814614056863_1284415877_n

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *