التخطي إلى المحتوى
الهلال الأحمر الإماراتي يواصل عملية توزيع المساعدات الإنسانية بمودية

بوابة حضرموت / متابعات

888

واصل الفريق التطوعي في الهلال الأحمر الإماراتي يوم الاثنين مهامه الإنسانية بتوزيع الدفعة الثانية من المساعدات الإنسانية على أهالي مناطق مدينة مودية بشكل مستمر ويومي .

حيث باشرت فرق الهلال عملية التوزيع مستهدفة (2340) أسرة محتاجة في مناطق مودية وهي ثوعة ، آل صينية ، آل امارم ، اورمة ، الجبلة ، المدارة ، ريمان ، آل الرباش ، القرية ، آل فضل علي ، آل حاتم ، جيزة آل قنان ، امعابر ، الحبيل ، باذنب ، ومازال التوزيع مستمر .

ويأتي توزيع هذه السلل الغذائية استمراراً لبرنامج المساعدات الإنسانية الذي تقوم به هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لتخفيف آلام وتبعات الحرب التي اورثت فقرا شديدا وواقعا مريرا، على كاهل الأسر، ولتحسين ظروفهم المعيشية وسد جزاء من احتياجاتهم الغذائية.
ويستهدف مشروع الهيئة الإغاثي والإنساني في مرحلته الثانية (2500) أسرة في مناطق مديرية مودية .

وقال القيادي في الحزام الأمني والمشرف على توزيع المساعدات نصر بصير الصالحي أنهم يسلكون طرق وعرة ويقطعون مسافات طويلة لإيصال المعونات الغذائية ، مضيفاً أن العمل مستمر بشكل يومي حيث استمر الفريق على مواصلة عملية التوزيع حتى ساعات متأخرة من الليل وإصراره على إتمام توزيع (2340) سلة غذائية بالكامل لتتحصل كل أسرة على حصتها من المساعدات دون تأخير .

مؤكدا أن إمارات الخير تساهم بشكل كبير في التخفيف عن آلاف الأسر المحتاجة التي تعاني أوضاعاً مريرة جراء الأزمة الراهنة، مضيفاً إن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تهدف إلى إيصال المساعدات إلى أكبر عدد من المستهدفين من نشاطها وعملياتها الإغاثية وتقديم وسائل الدعم والمساندة لتحسين ظروفهم .

من جهتهم أعرب المستفيدون عن شكرهم لهذا العون الإماراتي الذي يخفف من معاناتهم الإنسانية بعد أن فقدوا كثيرا من مقومات الحياة نتيجة لتهالك الوضع الاقتصادي وتعطل مصادر الدخل التي تأمن لهم الحصول على لقمة العيش .
واثنوا على مكرمة دولة الإمارات وما تقوم به من اعمال خيرية وإنسانية لرفع المعاناة والحرمان ، والتي كرست جهودا متميزة مفعمة بالعطاء والروح الإنسانية التي تقدر وتعي وتدرك قيمة الإنسان لتعكس الشفافية وصدق النوايا في العمل الإنساني .

الجدير بالذكر أن الهلال الأحمر الإماراتي قد بدأ تقديم خدماته الإنسانية في توزيع المرحلة الأولى من المواد الغذائية على الأسر المحتاجة بمديرية مودية في شهر أغسطس الماضي وواصل جهوده الإنسانية بتوزيع المرحلة الثانية من المساعدات الإنسانية في الاسبوع الماضي .
*من كمال الجعدني

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *