التخطي إلى المحتوى
“صور جوية “لعرض عسكري مهيب لجيش الشرعية في مأرب بحضور وزراء الحكومة

بوابة حضرموت / متابعات

27-09-16-283590293

شهد نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي وعدد من وزراء. الحكومة ومسؤولي السلطة المحلية بمأرب اليوم الثلاثاء، عرضا عسكريا لوحدات من الجيش الوطني بمناسبة الذكرى الرابعة والخمسين للثورة اليمنية 26 سبتمبر.
 
وألقى رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي كلمة أشار فيها الى ان الاحتفالات غير المسبوقة بهذه الذكرى واليوم الخالد من تأريخ شعبنا النضالي عبر مسيرة الوطنية المظفرة معتبرا ان تلك الاحتفالات تحمل في مضامينها تأكيد الشعب وقواته المسلحة مواصلة الدفاع عن هذا المنجز التاريخي العظيم.
 
ونوه رئيس الأركان أولئك الذين أصابهم الوهم بعودة النظام الكهنوتي المتخلف بأن عليهم أن يخسئوا فعجلة التاريخ لن تعود الى الوراء. مؤكدا بأن شعبنا اليمني قد شب عن الطوق وقرر المضي بعزم واصرار نحو استكمال استعادة الدولة بكامل مؤسساتها وبناء الدولة الاتحادية المرتقبة.
 
وقال رئيس الأركان ان الاحتفال بهذه الذكرى يأتي في وقت تقف فيه طلائع الجيش الوطني على مشارف العاصمة صنعاء وصعدة معقل التمرد الحوثي وتخليص البلد من الانقلاب.
 
ورفع رئيس الأركان تحيات وتهاني جميع منتسبي القوات المسلحة الى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس الوزراء,الدكتور أحمد عبيد بن دغر وقدم الشكر لقوات التحالف العربي.
 
من جانبه نقل نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة عبدالعزيز جباري الى العرض تحيات الرئيس هادي ونائبه ورئيس الوزراء،
 
معبرا عن سعادته بالمستوى الذي أظهره شعبنا وجيسه الوطني في الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة مشيدا بدور أبناء مأرب الذي اثبتوا انهم السد المنيع في وجه مشروع الامامة البغيص.
 
وقال جباري ان المشروع الفارسي لن يكون له موطئ قدم في يمن العروبة.
 
وأكد جباري ان مشاركة الحكومة احتفالات الشعب اليمني يأتي تنفيذا لتوجيهات الرئيس هادي بالعودة وتلمس هموم الشعب اليمني ومشاركته همومه وافراحه الى يحتفل شعبنا في ثنعاء باستعادة الدولة.
27-09-16-905515283

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *