التخطي إلى المحتوى
شاهد بالفيديو : العسيري يتوعد الحوثي بإجراءات جديدة بعد تبنيهم لحادثة السفينة الإماراتية

بوابة حضرموت / متابعات

saada-8880

توعد المتحدث باسم التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، اللواء الركن أحمد عسيري، بإجراءات أكثر صرامة ودقة مع الحوثيين، لضمان سلامة السفن الإغاثية التي تأتي من باب المندب.

 

وقال عسيري في تصريح لقناة “الاخبارية” السعودية رصده “مأرب برس”: إن مليشيا الحوثي والمخلوع، تستخدم سفن الصيد في عملياتها بباب المندب، لافتاً إلى أن هذا مؤشر على العجز الذي تواجهه المليشيات في اليمن.

 

وأوضح عسيري، حول مهاجمة المليشيات لسفينة إغاثة إماراتية، أن قوات التحالف العربي ردت على استهداف المليشيات للسفينة الإغاثية، في باب المندب، مشيرا إلى أن الشأن في باب المندب، هم شأن دولي، ويؤثر على مصالح دول العالم.

 

وأضاف اللواء عسيري: “في الوقت الذي يتباكى فيه الحوثيون ويطالبون بهدنة نجدهم يستهدفون قوافل إغاثة اليمنيين”، لافتا إلى أنه ليس لدى الانقلابيين توجه لاستقرار اليمن.

 

وأشار اللواء عسيري، إلى عدم إمكانية التوصل إلى سلام مع المليشيات الانقلابية في اليمن، حيث قال: ” لا نثق في من يقتل المرضى العزل على سفن الإغاثة”.

 

وتساءل عسيري، كيف تدعو الأمم المتحدة إلى هدنة مع من يقتل الجرحى وهم في طريقهم لتلقي العلاج، في إشارة منه لاستهداف سفينة الإغاثة الإماراتية في باب المندب، والتي كانت في طريقها إلى عدن.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *