التخطي إلى المحتوى
لقاء تشاوري موسع بمكتب التربية والتعليم بحضور مدير عام المديرية وعدد من  الأهالي لمناقشة الوضع التعليمي بالمديرية

بوابة حضرموت / خاص

14620072_1060710090693598_201028231_n
لقاء تشاوري ضم مدير عام مديرية رخية رئيس المجلس المحلي الأستاذ/عزام أحمد بن غانم ومدير إدارة التربية والتعليم ورؤوساء الأقسام بالمكتب وعدد من أهالي المديرية.
وفي بداية اللقاء رحب المدير العام ومدير مكتب التربية والتعليم بالحاضرين شاكرا اياهم على حضورهم وتفاعلهم حيث تطرق اللقاء إلى العديد من القضايا والموضوعات المتعلقة بالعملية التعليمية بالمديرية وكيفية وضع الحلول المناسبة لها ابرزها: النقص الحاد في الكادر التربوي نتيجة عودة عدد من المعلمين المنقولين لمديرياتهم مما اثر سلبا على سير العملية الدراسية واكدوا ان هناك جهود تبذل من قبل مكتب التربية بالتنسيق مع السلطة المحلية لإضافة المتعاقدين تبع الهلال الاحمر الإماراتي لسد النقص الحاد في المعلمين …

من جهة اخرى عبر المدير العام للمديرية عن شكره وتقديره للاخوة في الهلال الأحمر الإماراتي على جهودهم المبذولة ودعمهم السخي في كافة المجالات ولاسيما مجال التربية.

من جانب اخر تطرق عدد من المواطنين بعدد من المداخلات والاستفسارات والحلول والتي حضيت بإعجاب واستحسان الحاضرين

بدوره تطرق مدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ/حسن أحمد بلحول ورؤوساء الأقسام إلى كيفية معالجة الإشكاليات وإيجاد الحلول المناسبة والسريعة لها.

واشار مدير المكتب إلى ان وضع التربية بحاجة لتكاتف الجميع من تجار ومنظمات خيرية وكل الجهات التي بمقدورها واستطاعتها صنع فارق في تذليل الصعاب ووضع الحلول الكفيلة لتحقيق نتائج ملموسه..

وعبر الحاضرون عن ارتياحهم وسعادتهم الغامره بعقد هذا اللقاء الذي يشكل نقطة مهمة وذلك لمعالجة كافة القضايا التي تهم قطاع التربية..

وفي ختام اللقاء تم اتخاذ العديد من التكليفات والتوصيات….

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *