التخطي إلى المحتوى
*نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي يطلقون حملة أبناء حضرموت يشكرون دولة الإمارات*

بوابة حضرموت / خاص

14593744_1060707847360489_315873438_n

 

أطلق نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي من عاصمة حضرموت “المكلا” حملة أبناء حضرموت يشكرون دولة الإمارات تحت شعار هشتاق:
( *#ماقصرتوا_ياعيال_زايد* ).

وتأتي حملة الشكر على الدور الكبير الذي تقوم به دولة الإمارات في دعم جهود التنمية والإغاثة الإنسانية والعسكرية في حضرموت لأجل إعادة تطبيع الحياة للمواطنين واستقرار الوضع الأمني والسلام في أرجاء المنطقة .

  حيث تعبر الحملة عن مكنون الحب وعظيم التقدير وخالص الوفاء الذي يحمله أبناء حضرموت لدولة الإمارات العربية المتحدة في وقفتهم المستمرة في الظروف الاقتصادية والمعيشية التي تمر بها حضرموت.

مؤكدين عبر هذه الحملة على أن الأشقاء في دولة الإمارات يسعون جاهدين على التغلب على التحديدات الناجمة عن الأوضاع المأساوية التي عاشتها البلاد في ظل حكم قوى الإرهاب والتطرف عليها.

مستذكرين الدعم الإماراتي على مختلف الأصعدة لعدد من المشاريع الحيوية التي قدمتها في حضرموت من مشاريع الكهرباء إلى سفلتة الطرق وبناء مساكن للمتضررين وأهمها المساهمة في تأسيس جيش من أبناء حضرموت ولاؤه لهذه الأرض الحضرمية بعيداً عن أي تحزب أو عنصرية أو طائفية.

شاكرين وقوف دولة الإمارات بجانب حضرموت من خلال صندوق الهلال الأحمر الإماراتي لمواجهة التحديات التي تمر بها نتيجة حالة عدم الاستقرار التي تمر بها المنطقة. واستعداد صندوق الهلال الأحمر الإماراتي للتفاعل مع المتطلبات التنموية للسلطة المحلية بالمحافظة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *