التخطي إلى المحتوى
اللجنة المكلفة بالنزول الى الوديعة تستعرض تقارير أداء المكاتب المختلفة

بوابة حضرموت / سبأ

1

 

عقدت اللجنة المكلفة بالنزول الميداني الى ميناء الوديعة البري اليوم الجمعة اجتماعا برئاسة رئيس اللجنة المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري بهدف تدارس آلية عملها الذي كلفت به من نائب رئيس الجمهورية .

 

وخلال اللقاء بدأت اللجنة باستعراض تقارير عمل المكاتب المختلفة في الميناء ومستوى أداءها خلال الفترة الماضية والمعوقات التي تواجهها وسبل تجاوزها.

 

 
وأكد رئيس اللجنة اللواء الركن عادل القميري على ضرورة بذل الجهود في دراسة المشكلات ووضع المقترحات التي من شأنها تحسين أداء الميناء البري، تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، وبما يتلاءم مع الضغط الكبير عليه كونه المنفذ للوحيد تحت الخدمة والشريان الرئيسي للبلاد وحلقة الوصل مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية، بعد الأضرار التي تسبب بها الانقلابيون على الموانئ البرية الأخرى.

 

 
وتشكلت اللجنة وفقا لتكليف نائب رئيس الجمهورية، وبرئاسة المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري وعضوية الجانب الحكومي المختص وعدد من مدراء إدارات وزارة الدفاع وإدارة الميناء وممثلي التحالف العربي من جانب المملكة العربية السعودية، وتهدف إلى رفع تقرير شامل بما من شأنه تحسين الأداء في المنفذ وتسهيل عملية عبور المسافرين ووسائل النقل.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *