التخطي إلى المحتوى
رئيس الوزراء يناقش مع محافظ حضرموت آلية تطوير الايرادات بالمحافظة

بوابة حضرموت / خاص

1475962076-1666882de852fb5eba3bb584b6091192-600x399_436x290

 

بحث رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، مع محافظ محافظة حضرموت اللواء أحمد بن بريك، ، ووكيل أول بمحافظة حضرموت عمرو علي بن حبريش، ووكيل الشؤون الفنية محمد العمودي، ومدير البنك الأهلي سعيد باعباد، ومدير البنك المركزي عبدالقادر فليحان، ومدير المالية أنور الجعيدي، آلية تطوير إيرادات المحافظة للحصول على سيولة نقدية لتجاوز التحديات الاقتصادية التي تواجهها المحافظة وكافة محافظات الجمهورية.

 

وشدد رئيس الوزراء على ضرورة معالجة تأخر رواتب ومعاشات المتقاعدين ورواتب القطاع الحكومي خلال الأيام القليلة القادمة، مؤكدا استعداد الحكومة على حل هذه الإشكالية وفق الامكانيات المتاحة.

 

ونوه دولة الدكتور أحمد بن دغر، إلى الضرورة القصوى لتنظيم آلية عمل الجمارك، وتطوير البيانات الجمركية، قائلا: “إن التحديات المالية التي تواجه المحافظة يجب مواجهتها بحلول عاجلة، ونحن في الحكومة تلمسنا هذه المشكلة وهي أكثر إلحاحا في هذه المرحلة”.

 

ومن جهته، استعرض المحافظ اللواء أحمد بريك، الواقع المعقد الذي تمر فيه المحافظة وما يعانيه المواطنين من تأخر في الراتب والمعاشات، مطالبا الحكومة أن تسهم في تذليل الصعوبات لإنقاذ الوضع المالي.

 

واستمع رئيس الوزراء، من مدير البنك الأهلي سعيد باعباد، إلى شرح موجز حول حقيقة الصعوبات التي تواجه البنك وما يعانيه من تحديات كبيرة بسبب مشكلة السيولة التي ظهرت جليا من يوليو للعام الجاري.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *