التخطي إلى المحتوى
رئيس الوزراء يعقد اجتماع مع قيادات الشركات النفطية بحضرموت

بوابة حضرموت / متابعات

1

 

عقد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم بمدينة المكلا اجتماعا مع مدراء عمليات شركات ( بترومسيلة ، و بتروسار ،و دي ان أو ) بحضور محافظ حضرموت اللواء أحمد سعيد بن بريك.

 

وفي الاجتماع أكد رئيس الوزراء على ضرورة تأهيل وتطوير الشركات النفطية لإعادة الإنتاج بالإضافة إلى ترتيب الحماية الأمنية اللازمة لها بالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية والمنطقة العسكرية الثانية .

 

كما أكد التزام الحكومة بتوفير الموازنة التشغيلية لبترومسيلة ومعالجة أوضاع الشباب الذين قاموا بحماية الشركات من العبث أثناء الاختلالات الأمنية التي مرت بها المحافظة، منوها إلى استعداد الحكومة بتوجيه الجهات المختصة لمعالجة أي تلوث بيئي .

 

وأشار رئيس الوزراء إلى التزام الحكومة بالعدالة في بناء الدولة وفق أسس حديثة يسودها العدل وبما يضمن حصول مناطق الامتياز والمحافظة على نصيبها الذي تستحقه.

 

وخلال الاجتماع وجه رئيس الوزراء شركة بترومسيلة بسرعة إعداد الدراسات الخاصة بإنشاء محطة توليد كهربائية لوادي حضرموت بقدرة 31 ميجاوات والمناقصات الخاصة بها على أن تقدم في وقت قياسي.

 

من جهته تطرق محافظ حضرموت إلى أهم القضايا الخاصة بتطوير حقول النفط، وأهمية معالجة إستحقاقات العاملين بالإضافة إلى ملف التلوث البيئي.

 

حضر الاجتماع وزير الإعلام معمر الإرياني والنقل مراد الحالمي و وكلاء المحافظة عصام بن حبريش و محمد العمودي.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *