التخطي إلى المحتوى
قرار إعفاء إقالة وخلع

31-03-16-181163040

بوابة حضرموت / عادل باشراحيل

قرار إعفاء إقالة وخلع عيدروس سحي لحي SL وشلال رامبو خجع ملصص KHM!؟ ضرورة حتمية لمصلحة وخير وأمن أهل عدن!

قرار إعفاء إقالة وخلع عيدروس سحي لحي SL وشلال رامبو خجع ملصص KHM!؟
ضرورة حتمية لمصلحة وخير وأمن  أهل عدن!

ماضياً سعينا وبذلنا كل جهودنا ومتابعتنا حتى تحققت مطالبنا من قبل شرعية الرئيس هادي الذي أمر وقرر إبعاد وإقصاء وخلع وإقالة اللصوص والمفسدين والفاشلين أمثال خلع الاصلاحجي وحيد رشيد وتلاه خلع العميل المزدوج الخائن عبدالعزيز حبتور الحوثعفاشي وختمناها بطرد وترحيل عميل ايران ابوعلي الحضرمي ( فادي كريم ) !بهذا نقول لبعض الضليعة المتطفلين والمتسلقين والمصلحجيين وهم بطانة واعلام عيدروس وشلال ثقوا وأعلموا أنه لن تثنينا ولن تفزعنا ولن تنطلي علينا خزعبلات وهرطقات وسباب وشتائم وتهديد الحيوانات المنوية الاعلامية الضالعية واتابعها المتطفلين المأجورين مسبوقي الدفع الذين تدفع لهم الاموال من خزينة العاصمة عدن وايرادات النفط والمصافي والميناء وللاسف المعيب والمؤلم وأهل عدن مساكين مسالمين سكون سكوت رقود دوماَ؟! سوف نستمر في كشف وتعرية فضائح وجرائم الفاشلين المفسدين عيدروس وشلال حتى يصدر قرار رئاسي باعفائهم وخلعهم من  المناصب الحالية التي لا يستحقونها وليس جديرون بها بل انها مناصب اكبر من حجمهم! أن عيدروس وشلال  لايفقهون غير مؤهلين  في الادارة ولا في السياسة ولا في الاقتصاد ولا غيرها! عيدروس لايصلح حتى ان يكون مشرف تموين في معسكر! أما شلال يصلح ان يكون فقط جرسون في نادي ليلي بائع خمور وبيره بارده ويطبل للراقصات والغواني وهذا حقيقة ماكان  يفعله عندما يسافر سرا الى دبي شهريا !  أن عيدروس وشلال يكذبون كما يتنفسون منذ توليهم المناصب التي لا يستحقونها! افيدوني ماذا حققوا وماذا أنجزوا لاشي ! أنهم وشله الحرمية الضليعة بطانتهم الذين حولهم يفسدون ويعبثون ويسرقون هكذا عيني عينك نهارا جهارا ويتبجحون بكل وقاحة ومصلابه بالنزاهة والشرف والوطنية والهوية الجنوبية دجلا وزيفا وهم عبارة عن شلة لصوص ومقاوته!! ماذا أنجز عيدروس وشلال شلة حسب الله الضالعية في العاصمة عدن؟! غير التضليعكيشن! ضلعنة الوظائف في العاصمة عدن! ضلعنة الاراضي! ضلعنة العسكر والأمن وغيرها! ضلعوا وحلموا ميناء عدن ونفط عدن ومطار عدن وأمن عدن! أين أموال تصليح وتحسين الكهرباء ياعيدروس! للاسف اخونا المذيع عادل اليافعي في قناة الغد المشرق لم يفقه في طرح  الاسئلة الجريئة بكل شفافية اثناء مقابلته مع عيدروس سحي لحي الاسبوع الماضي! بل كان جوهر ومضمون المقابلة التمجيد والتحميد ومسح الجوخ لعيدروس ليس إلآ! ماهكذا تورد الآبل يا بن اليافعي! احترموا عقول الناس! أرحموا أهل عدن من الكذب والنفاق والمجاملة! ماذا صنع عيدروس لعدن واهلها لاشي! لهفوا ولايزال يلهفون أموال  الكهرباء وايرادات ميناء ومصافي ونفط عدن! أين تبرع رجل الاعمال الجنوبي من أمريكا 2 مليار لاصلاح الكهرباء أسالوا عيدروس وشلته! التفجيرات والاغتيالات مستمرة نهارا جهارا كل يوم منذ تولي شلال مدير الأمن ماذا صنع وماذا حقق لا شي صفر من الشماللايزال الانفلات الامني والجرائم اليومية!
أين الجناة والمتهمين بجرائم الاغتيالات والتفجيرات لماذا لا يقدموا ويسلموا للنيابه والقضاء للتحقيق والمحاكمة العلنية حتى يعرف أهل عدن الحقيقة!؟ والله ثم والله لن نهدأ ولن نسكت حتى نسمع قرار رئاسي من الرئيس هادي يعفي ويقيل عيدروس وشلال من مناصبهم بمعية شلة حسب الله الضالعية المسيطرة والمتحكمة حاليا بمرافق العاصمة عدن! كما أبعدنا رشيد وحبتور وابوعلي سوف نبعد عيدروس وشلال حتما سوف يسمعنا الرئيس هادي ما يفرحنا بقراركم الحكيم بإقالة عيدروس وشلال  فقد بلغ السيل الزبى وطفح الكيل يارئيس هادي من هؤلاء الاوباش الضليعة اللصوص والمفسدين! أنهم قتلة الشهيد جعفر يرحمه الله تأمروا عليه حتى قتلوه كما فعل ابائهم تأمروا و قتلوا ابناء عدن في الستينات والسبيعنات  !
الخلاصة والخاتمة :
كلمتي للحيوانات المنوية الاعلامية الضالعية مأجورين سحي لحي أن  العاصمة عدن ليست الضالع ولن تكون! أن العاصمة عدن جنوبية الاصل والجذور والتاريخ منذ الآف السنين أم الضالع فرع من اليمن وليست جنوبية  فقد تم ضمها قسريا للجنوب باتفاقية البيعة والتنازل بين الامام يحي والحكومة البريطانية اتفاقية 1934م تنازلت بريطانيا وليس من حقها عن البيضاء الجنوبية مقابل ضم الضالع للجنوب لحماية مصالحها ليس إلآ ! لهذا نطالب الحكومة البريطانية والمحكمة الدولية بفسخ هذا الاتفاقية وعودة البيضاء للجنوب والضالع لليمن فليس من حق بريطانيا التنازل عن أرض لا تمتلكها! كلمتي للحيوانات المنوية الاعلامية الضالعية مأجورين سحي لحي موتوا بغيضكم عضوا الانامل وقريبا جدا سوف ترون وتسمعون قراء اعفاء واقالة عيدروس وشلال! قريبا سنقول لهم وداعا! باي باي عيدروس وشلال! وسوف تتوقف مضخة المخصصات المالية التي يدفعها لكم عيدروس وشلال عبر اللص المستجد منصور زيد!أنتهى.
بقلم/
د.عادل باشراحيل

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *