التخطي إلى المحتوى
شـاهد بالصورة .. الحوثيون يبتلعون صالح بالكامل ويسلبونه سلاحه بعد تجريد أنصاره من مناصبهم

بوابة حضرموت / خاص

14695503_1064552170309390_4026568722118418775_n

فتيل الحرب يشتعل بين الحرس الجمهوري التابع لنجل المخلوع وبين المليشيات الحوثية بعد تعنت الحوثيين بتسليم القيادة لشقيق زعيمهم الأصغر عبدالخالق واستغلال الألوية مالياً وإداري والزج بالالوية في المعركة بعد تكبدهم خسائر كبيرة ..

الوثائق أثبتت أن الحوثيين هم من اغتالوا الجايفي بعد خروجه من قاعة العزاء بإصابات طفيفة وذلك بعد رفضه التوقيع على المحضر الذي تم توقيعه مع قيادة عسكرية كانت موالية للمخلوع في تسليم عبدالخالق قيادة الحرس الجمهوري ..

وقال ناشطون أن الحوثيين هم المستفيد الأكبر من موت الجائفي ، حيث استغلوا الفرصة ليكون منصب قائد الحرس الجمهوري تابعا لهم ، وبذلك يكونوا قد جردوا صالح من سلاحه بعد أن جردوا أنصاره من الكثير من المناصب المهمة .

علي البخيتي سرب معلومات قال إن إيران تسعى لدك ما تبقى من الجيش اليمني وذلك بتسلم ألوية الحرس للمليشيات الحوثية لكي تصبح المعسكرات هدف لطائرات التحالف ويتم تدمير الأسلحة المتواجدة فيها ..

مصادر أكدت أن فتيل الحرب أصبح قريب جداً بين ألوية الحرس الجمهوري وبقايا الكتائب التي انقلبت قبل أيام مع الحوثيين وأبدت ولاءها لعبدالخالق الحوثي لاسيما أبرز التسريبات عن انشقاق العشرات من الضباط في الحرس الجمهوري في اليومين الماضيين ..

محللون سياسيون يرون أن سقوط العاصمة اليمنية صنعاء بات قريباً جداً حسب ما أكدت مصادر مطلعة أن الألف من المجندين في معسكرات الحرس رحبوا بقدوم تسويه سياسية وأعلنوا النذير في حالة تعنت الحوثيين استلام معسكرات الحرس ..

التعليقات

  1. نتمنى السلام لليمن وعلى الجيش الذي يتبع صالح أن ينضمواإلى الجيش الوطني قبل فوات الأوان لأن الإنقلابيين في آخرأنفاسهم والتحالف عليهم سرعةالحسم لتحريرصنعاء فهناك مؤامرات ربماتعرقل القصد ولاضرورةللهدنة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *