التخطي إلى المحتوى

التعليقات

  1. الى صاحب هذاالموقع المدعو محمد بلفقيه الان قرات مقال في موقع شبوه برس للكاتب الحضرمي الجنوبي
    الاستاذ احمد سالم بلفقيه يوجه تساؤل للجنود اليمنيين يطالبهم لماذا لاتزالون موجودين في صحرى العبر
    فوجودهم هنا لن يحرربلادهم العربيه اليمنيه لهذا فهم اولى بالذهاب الى بلادهم لتحريرها حسب قولهم
    من الانقلابيين بدلا من الغير وبدلامن ان تطبل وتهرج بان المقاومه الجنوبيه تعاهد هاديكم كان الاجدربهاان
    تحررالباقي من اراضي بلدها الجنوب العربي يابلفقيه لاتحاول ان تعمل هاله لهذاهاديك فالجميع عارفين حجمه وبدل مدحه ونفخه والمثل يقول ابوزيد معروف بشمله وهاديك هوفقط مجردمركوزمابيده شي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *