التخطي إلى المحتوى
#ماقصرتوا_ياعيال_زايد تدشن بحملة شعبية من تريم

14625473_1067896359974971_280510244_n

انطلقت عصر اليوم الجمعة 14أكتوبر 2016م بحضور جماهيري عريض من كل الفئات والشرائح في مجمع الماهر الترفيهي بمدينة تريم فعاليات الحملة الشعبية الواسعة لشكر دولة الإمارات حكومة وشعباً على جهودها ودعمها الا محدود عسكرياً وانسانياً في محافظة حضرموت.

وجاءت الحملة تحت عنوان: #ماقصرتوا_ياعيال_زايد التي أخذت انتشار وتداول كبير بين نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي مما جعلها تنعكس ميدانياً على ارض الواقع من خلال أقامت الوقفات والاحتفالات الشعبية عرفاناً لرد الوفاء والجميل لأبناء دولة الامارات العربية المتحدة لما قامت به من جهود مضنيه من خلال اعمالها الانسانية التطويرية والتنموية للبنيه التحتية وكذا العمل على استقرار واستتباب الامن والأمان في حضرموت بدورها المعطاء لدعم جيش النخبة الحضرمي.

وقد شملت الحملة رفع أعلام وصور حكام دولة الامارات وأيضا تلصيق لافتات كبيره على الشوارع العامة الرئيسية في المدن بحضرموت تحمل شعارات شكر وتقدير لهذه الاعمال العظيمة.

وأكد رئيس حملة (#ماقصرتوا_ياعيال_زايد) الاستاذ/ هشام كرامه الجابري “على أن الحملة ستستمر وستتنوع برامجها وأفكارها حتى يتم الإفاء ولو بالقليل من حق الشكر لهذا الشعب العظيم والحكومة الرشيدة التي ساهمة في النهوض والرقي بحضرموت”.

المصدر: بوابة حضرموت / خاص

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *