التخطي إلى المحتوى
بعد عام من التعيين ماذا أنجز الوكيل / عصام الكثيري لوادي حضرموت ؟

images

بوابة حضرموت / محمد عمر

 

لا أريد اي حديث عن تحامل على الاستاذ / عصام او على قبيلة ال كثيري المحترمة والتي نعتز بها ونفتخر بالشرفاء من ابنائها ولكن ما سأتحدث عنه في مقالي هو حقائق مثبته بالدلائل .
بعد عام من التعيين ماذا أنجز الوكيل / عصام الكثيري لوادي حضرموت..؟؟

وإليكم الإجابة …

أنجز .. / تعيين احد ابناء قبيلته مديرا عاما لمديرية شبام ، عين هذا الشخص والذي لديه قضايا تهديد بالقتل معلقة بالمحكمة هذا الشخص الذي يملك مؤهل دلّال ( بائع ومشتري) في سوق الغنم ولكن شهادته العليا انه من ابناء قبيلة الوكيل.

أنجز ..: خلاف مع محافظ محافظة حضرموت اللواء / أحمد سعيد بن بريك والذي بسبب تعنت الوكيل عانى اهالي وادي حضرموت الأمرين بسبب انقطاع التيار الكهربائي.

أنجز ../ بناء فلّتين فاخرتين خاصة به بمنطقة الغرفة بمدينة سيئون تقدر تكلفة بناء الواحدة منهن ما يعادل ٤٠ مليون ريال يمني ، ولك عزيزي القارئ ان تذهب الى منطقة الغرفة للسؤال عنها .

أنجز ../ استغلال أدوات الدولة لأغراضه الخاصة ومنها سيارات مكتب  الاشغال المحلية التي يديرها احد افراد قبيلته.

أنجز ../ حضور الحفلات والمناسبات الصغيرة منها والكبيرة.

أنجز ../ إقصاء ممنهج ضد اعضاء وكوادر الحزب الإشتراكي منهم  مدير مكتب الشباب والرياضة بامعبد  وغيره الكثير واحلال محلّهم ابناء قبيلته واعضاء من حزب الإصلاح.

أنجز ../ استغلال وظائف الإحلال لتوظيف اكثر من ٣٠ شخص من ابناء قبيلته  بطريقة غير قانونية ورفض اي تظلم يرفع ضد هذه القرارت بتواطئ من الفاسدين من مكتب الخدمة المدنية بوادي حضرموت ومنها على سبيل المثال التظلم الذي قام برفعه الإعلامي مثنى باضريس ضد توظيف ابن قبيلة الوكيل / عائد بن مهري الكثيري  والذي تشير كل الدلائل الى أحقية باضريس بالتوظيف.

أنجز ../ تعيين احد ابناء قبيلته مديرا عاما لمكتب الوكيل والذي لم تبلغ مدة توظيفه (الغير قانوني) بمكتب الزراعة اسبوعين .

أنجز ../ توظيف أحد ابناء قبيلته والذي يمتلك فقط شهادة ثانوية كإعلامي بمكتب التخطيط الذي يديره احد اعضاء حزب الإصلاح الذي يتقاسم الوكيل معهم كعكة الوادي، بينما حامل الماجستير في الإعلام باضريس وغيره الكثيرين يتم رفض توظيفهم.

أنجز ../ التمهيد لصفقة فساد عبر صرف ارض فوق حقول المياة بمنطقة جثمة ليقوم أحد المتنفذين ببناء محطة غاز منزلي على ان يحصل الوكيل منها على نسبة تبلغ ٢٥٪ .

أنجز../ تسخير أقلام مأجورة لمهاجمة وتهديد الإعلاميين الذين يتحدثون بكلمة حق عن فساد السلطة المحلية بوادي حضرموت ومنها اتهام الصحفي / نبيل مطبق بالعمل مع الأمن القومي وتهديد مدير شبكة نخبة حضرموت الإخبارية الاخ/ أحمد باجمّال.

عام من ممارسة العنصرية والإقصاء والتجاهل والفيد هذه هي إنجازات الاستاذ / عصام حبريش الكثيري ويأتي احد الإعلاميين المتملقين وينشر على صفحته بالفيس بوك [ الاستاذ عصام حبريش الكثيري يصوم الأثنين والخميس] وفي منشور آخر [ الاستاذ عصام يتسلق الجبال للإطلاع على فكرة مشروع شق طريق بمديرية ساه] هذه هي الإنجازات بنظر المتملقين!!!

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *