التخطي إلى المحتوى

بوابة حضرموت / وكالات

Saudi Brigadier General Ahmed Asiri, spokesman of the Saudi-led coalition forces, speaks to the media next to a replica of a Tornado fighter jet, at the Riyadh airbase in the Saudi capital on March 26, 2014. Speaking to reporters in the Saudi capital, spokesman Ahmed Assiri also said that there were no immediate plans for a ground offensive but that the coalition would not allow any supplies to reach the rebels. AFP PHOTO / FAYEZ NURELDINE        (Photo credit should read FAYEZ NURELDINE/AFP/Getty Images)

 أكد مستشار وزير الدفاع السعودي، المتحدث باسم التحالف العربي، اللواء أحمد عسيري، اليوم الثلاثاء، أن موضوع الهدنة في اليمن يناقش على المستوى السياسي للتحالف، وأن المستوى العسكري سيلتزم بالتوجيهات.

وقال عسيري في هذا الخصوص: “على مستوى الجهاز العسكري للتحالف لم يصل أي شيء عن التنفيذ، هذا الحديث [الهدنة] لا يزال بين القيادات السياسية، لم يصل إلى المستوى العسكري، وعلى المستوى العسكري متى ما تلقينا توجيهات واضحة سيتم التنفيذ بأي صفة كانت”.

وكان المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد، قد أعلن يوم أمس الإثنين، عن قبول الأطراف اليمنية لهدنة مدتها 72 ساعة، تبدأ عند منتصف ليل الأربعاء 19 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري.

ونفى العسيري في حديث لوكالة “سبوتنيك” اليوم الأنباء التي تحدثت عن مقتل 5 جنود سعوديين في قصف لقوات الحوثيين وصالح على منطقة جازان جنوب المملكة العربية السعودية.

يذكر أن وسائل إعلام كانت قد تناقلت اليوم، أنباء تفيد بمقتل 5 جنود سعوديين وجرح 10 آخرين في قصف لقوات الرئيس السابق علي عبد الله صالح على منطقة جازان السعودية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *