التخطي إلى المحتوى
الخارجية اليمنية ترد رسميا على تصريحات توكل كرمان بشأن مصر

بوابة حضرموت / سبأ

0a00a0000000003

 

 نفى مصدر مسئول بوزارة الخارجية أن تكون الناشطة توكل كرمان تشغل أي منصب في الوزارة أو أي منصب حكومي .

وقال المصدر لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) ” إن ما يصدر عن الناشطة كرمان ، هو تعبيراً عن مواقفها الشخصية ولا يعبر عن الحكومة اليمنية ” .

واستهجن التصريحات الصحفية التي تناقلتها بعض المواقع الإخبارية والمنسوبة للناشطة توكل كرمان والمتضمنة إساءة لجمهورية مصر العربية الشقيقة ولقيادتها .

حيث ادعت هذه المواقع ان الناشطة” كرمان”، وكيلة لوزارة الخارجية اليمنية لشئون أوروبا والشرق الأوسط .

ودعا المصدر تلك المواقع إلى تحرى الدقة والمصداقية قبل توزيعها للصفات الرسمية، مؤكداً أنه لا وجود لهذا الموقع أساساً في هيكل وزارة الخارجية اليمنية .

واضاف ” إن هناك مواقع تستخدم أساليب الكذب والافتراء؛ خدمة لأجندات مشبوهة ومعادية “، محذراً من أساليب الوقيعة التي يمارسها البعض للإساءة للعلاقة بين البلدين الشقيقين .

وأكد أن فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وحكومة وشعب الجمهورية اليمنية، يكنان كل الحب والتقدير لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي وحكومة وشعب مصر ولمواقف القيادة المصرية الداعمة لأمن واستقرار ووحدة اليمن، ومشاركتها في التحالف العربي لدعم الشرعية .

وأعرب المصدر عن استهجانه لأي إساءة لمصر الشقيقة وقيادتها، مؤكدا أن العلاقات الاخوية بين البلدين إستراتيجية ومصيرية، ولا يمكن أن تتأثر بأي شيء .

التعليقات

  1. الى حموده الوليد الغشيم ياهذاالمطفوف اي نكران لوزارة الخارجيه هذه من ان كيرمان ليس لديها اي منصب يا الغشيم
    هي مش محتاجه لاي منصب لان الوزاره هذه هي والحاكومه /الحكومه هي تحت هيمنة حزبها الااصلاح التكفيري الانتهازي اللصوص قال مو الويزاره تنفي ان هذه المغرومه المتهوره ليس لديها اي منصب هلا والله هلا
    ياحموده واخيرلاتنشرتعليقي هذا كعادتك بحجة فيه خطاء لم اكتب بريدي الالكتروني ياهذاالعبيطىالغشيم حمودت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *