التخطي إلى المحتوى
قيادي مؤتمري من وسط صنعاء يشن هجوماً عنيفاً على الحوثيين بسبب المرتبات

بوابة حضرموت / متابعة

21-10-16-75959160

شن القيادي في حزب المؤتمر الموالي لصالح، في العاصمة صنعاء كامل الخوداني، هجوماً عنيفاً على مليشيات الحوثي المتمردة ، بسبب عدم صرف رواتب الموظفين.

ووصف القيادي الخوداني، في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، انه وبعد توجيهات محافظ البنك المركزي، القعيطي للبنوك التجارية في صنعاء ، الغاء تعاملاتها مع فرع البنك في صنعاء واعتماد عدن بدلاً عنه  دقت المسمار الاخير بنعش في بنك صنعاء .

وأضاف الخوداني ” تقول لي اطالب هادي بالمرتبات اوك اخرجوا من المؤسسات وعطفوا ولا عليكم الا يجيب هادي المرتبات لكن تقولو لنا طالبو هادي وانتو جالسين تؤمرو وتنهو وتحكمو وتحبسو وتقولو على هادي خاين وعميل وتشتوه يدفع لكم رواتب الموظفين والجنود والمدرسين والاطباء اللي بتحكموهم هذه من سخافات العقول ” .

وتابع  ” بتقولوا اللي يشتي راتب يتجه الجبهه طيب ممكن تبتلع وتمتغط انكم تقولو هذا الكلام للجنود والجيش لكن لمدرسات مدرسة بلقيس او الصحيات والممرضات بمستشفى الامومه والطفوله او مدرسين المدارس او موظفين المؤسسات وعمال النظافه ودكاترة الجامعات فهذه اسمها استخفاف بالناس واستهبال ” .

وأختمم القيادي المؤتمري منشوره بالقول ” كذا بالمفتوح قولو لنا ما تشتوا .. اتحاكوا اتنحنو قولو لا تستحوش ايش اللي تشتوه بالذات انكم بتشوفو المخنق بيشتد حول رقبة الناس منتظرين لتسويه وايقاف للحرب مش باين انها عتتوقف منتظرين يضربونا بقنابل نوويه من شان ما يعيش باليمن غيركم منتظرين نموت جوع ترتاحو منتظرين لمعجزه من السماء طيب ليش بتجمعو الفلوس والاموال وتكدسوها بالبدرومات والناس بتموت جوع بتشعرو بأرتياح وانتو تشوفو الناس مهتانه ومش لاقيه ما تأكل ايش اللي تشتوه فهمونا ايش تشتو بالضبط ” .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *