التخطي إلى المحتوى
بدعم من قبل الهلال الأحمر الإماراتي تشغيل خمسة آبار جديدة للمياه في حقل فلك في مدينة المكلا بحضرموت

بوابة حضرموت

nashwannews_-40-jpg-40

دشنت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بساحل حضرموت، اليوم ، تشغيل خمسة آبار جديدة للمياه في حقل فلك بمدينة المكلا بعد استكمال الأعمال المدنية فيها وربط مضخاتها بالتيار الكهربائي، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء الرسمية التابعة للحكومة الشرعية.

وأوضح المدير العام للمؤسسة المهندس وهيب غانم بأن الآبار الخمسة التي تبلغ إنتاجيتها من المياه 8 ألاف متر مكعب ويستفيد منها 210 ألف نسمة سوف تسهم في تلبية الاحتياجات المتزايدة للمياه في المناطق الشرقية في مدينة المكلا وانتظام وصولها إلى التجمعات السكانية وكذا تحسين خدمات المياه وخلق استقرار مستمر لها في مختلف مناطق وأحياء المدينة وخاصة في فصل الصيف القادم.

واشاد بتعاون هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وتمويلها للأعمال المدنية لربط الآبار الخمسة بخط تجميع المياه وإدخالها في الخدمة التشغيلية بكلفة تبلغ 14 مليون و400 ألف ريال وكذا توفير خمس مضخات كهربائية غاطسة وتوابعها بكلفة 40 مليون و596 ألف ريال .

وأعرب المهندس غانم عن الشكر والتقدير لمحافظ حضرموت اللواء أحمد سعيد بن بريك على متابعته المتواصلة لأنشطة المؤسسة ودعمه وتذليله للصعاب التي تواجهها وبما يمكنها من مواصلة خدماتها للمواطنين في مناطق الساحل .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *