التخطي إلى المحتوى
الخائن فوفو حمزة العفاشي سابقا الحوثعفاشي حاليا؟!

dr-adel-basharaheel-articl

بوابة حضرموت / كتب : عادل باشراحيل

 

 لا يختلف عن الخونة السابقون حبتور والحبيشي والزوكا وباراس والحماطي والقنع وغيرهم؟!

فاروق حمزة كان ولايزال يلعب دورا خبيثاً  قذراً بالضحك على أهل عدن! وهو في الحقيقة أفعى عفاشيه وجدت ونبتة شيطانية حوثعفاشيه زرعت  بالوسط العدني خاصة والجنوبي عامة!

 

أن المنحط فاروق حمزة قد أنكشفت حقيقته  من قبل هذا الخائن الحقير لكن البعض من أهل عدن المساكين الطيبين لم يصدقوا عنه كما كانوا لايصدقون عن خيانة حبتور وغيره! إلا بعد أن أنكشفوا بتعينهم من قبل عصابة الحوثعفاشية بصنعاء بمناصب قيادية موهومة كاذبة! أما اليوم وبعد قرار التعيين الصادر من المجلس الحوثعفاشي الطساسي بصنعاء الذي قضى بتعيين أنصاف الرجال  فاروق حمزة محافظ محافظة عدن ؟! ان عصابة صنعاء الحوثعفاشيه تتسلى وتضحك وتلعب وتعبث بأبناء عدن والجنوب  بالمناصب والمال كما تشاء العصابة الحوثعفاشية الانقلابية أن فاروق وحبتور والحماطي والقنع وباقزقوز والديني والزوكا وفائقة وباراس عباره عن دمي بأيديهم وخدم عبيد تحت ارجلهم؟! بالأمس يعينون الخائن حبتور محافظ عدن وبعدها يعينوه رئيس حكومة مليشيا الحوثعفاشية واليوم يعينون الخاله فوفو حمزة محافظ عدن! هيا ياخاله فوفو تعالي باشري مهام عملك محافظ عدن آتحدى أهلاتك ياخائن ياحقير! أن التاريخ الاسود والغامض للمدعو فاروق حمزة يجب ان يظهر جليا ويعرفه كل أهل عدن الطيبين الذين اغتروا بنضاله الكذوب تحت مسمى أبناء عدن وشعاره الكذوب عدن للعدنيين الذي تبناه وكان يقف خلفه ويموله ويدعمه المخلوع عفاش في عهد حكمه ؟!  ونذكر الجميع أن فوفو حمزة الخائن حصل على تكريم من المخلوع عفاش؟! أن المدعوس الملطمة فاروق حمزة نصب نفسه رئيس تجمع أبناء عدن وعلى ابناء وأهل عدن البراءة منه وخلعه من هذا المنصب المشبوه المزيف؟!

 

الخائن فاروق غادر عدن سرا الى صنعاء بداية حرب عاصفة الحزم وبقى فيها  قرابة شهرين ثم غادر لندن عبر القاهرة وعاد مؤخرا للقاهرة  وظهر بصورة جوار اللص الجديد ارسين لوبين محمد علي احمد المقيم بالقاهرة حاليا  الذي يمتلك قصرا فاخرة في حي اكتوبر وايضا يمتلك شقق استثمارية  للايجار اشتراها من الاموال التي قبضها وابتزها باسم الجنوب وضحايا الجنوب والقضية الجنوبية وشكل معه جبهة معارضة ضد الشرعية بهدف مزيد من الاسترزاق والنصب والاحتيال والابتزاز باسم الجنوب والقضية الجنوبية وضحايا الجنوب كما فعلوا العواجير الديناصورات البيض وباعوم من قبل ؟! علينا أن نذكر أهل عدن والشعب الجنوبي من هو فاروق حمزة الخائن العميل الحوثعفاشي المندس في عمق أهل عدن والجنوب هذا الخائن الحقير  طالب منذ فترة بضرورة عودة الرئيس المخلوع عفاش للحكم والسلطة بمعية نجله أحمد عفاش؟!

 

  هذا التصريح الرسمي صدر من مستر فاروق زباله وقد كان حينها قيادي بالحراك الجنوبي وتجمع عدن؟! كما أن فوفو حمزة نشر في صفحته بالفيسبوك  يطالب ويناشد ويدعو بالإجماع  الى عودة المخلوع عفاش لكي يكون رئيس الدولة ويقوم بترتيب وتنظيم الدولة والاعداد للانتخابات العفاشية المفبركة حتى ينتخب نجله المخلوع أحمد رئيساً للجمهورية؟! أنها المهزلة والبيعة الرخيصة للوطن الجنوبي وأهل عدن ممن يدعي انه بن عدن المشبوه فوفو حمزة وهو أصلا جذوره من عرب 48م الجبالية الذين استوطنوا في عدن لغرض العمل ولقمة العيش وأشتغلوا خدم في البيوت وطباخين ودوابية وغيرها ثم تفرعنوا وتسلطوا وتمكنوا وانقلبوا على أهل عدن والجنوبيين في انقلاب فتاح 1969م وفرضوا اليمننة القسرية على الجنوب هوية وارض وانسان! أن الحقير الخائن فوفو حمزة يقول في أحد تصريحاته مسبوقة الدفع : نحن نريد أحمد علي يحكم اليمن لكي يستمد كل شيء من حكم والده عفاش! هذا الذي يدعي انه إبن عدن والجنوب يطالب مجددا  ان يعود عفاش ونجله يحكمون وينهبون الجنوب بكل وقاحه ومصلابه ودناءه وخسه وبيعة ذمة وضمير! طبعا تصريحات فوفو حمزة واجهت حالة من الاستياء وخيبة الامل بين أهل عدن خاصة والجنوبيين عامة وعلقوا عليه قائلين أن تصريحات فوفو حمزة لاتعبر عن رأي الشارع في عدن والجنوب؟! كما صرح بعض الجنوبيين النزهاء الشرفاء الاحرار ردا على تصريح فوفو حمزة قائلين له وللمخلوع عفاش: ان الجنوب وشعبه قدم الالاف من الشهداء والجرحى من أجل خلع المخلوع عفاش وطرد عصابة الحوثعفاش من الجنوب وان مسألة عودتهم حكام على الجنوب من المستحيلات وان الجنوبيين مستعدين للتضحية حتى أخر مواطن جنوبي يموت ولايعود حكم عفاش وعصابته للجنوب وتباً للملعون الخائن الحقير فاروق حمزة وتصريحاته العفاشية الهزيلة ؟!.

 
الخلاصة والخاتمة :
هكذا تتجلى وتظهر صنوف انصاف الرجال والخونة والعملاء! كانوا بالامس زيفا وزورا يتشدقون بالوطنية الجنوبية والعدنية وغيرها وكلها عبارة عن شعارات جوفاء مسبوقة الدفع وهرطقات هلامية كان يقف خلفها  ويمولها ويدعهما عصابة صنعاء بقيادة المخلوع عفاش وزبانيته وخدمه وعبيده ودميه وبيادقة! بالأمس كان فوفو حمزة  يفسفس بالهنجمة والخطابات الرنانه  منتقداً سياسة ونظام المخلوع عفاش التي مارسها ضد الجنوبيين وكلها كانت كذب وزور وزيف وضحك على الذقون والناس الغلابة الطيبين من اهل عدن واليوم اتضح وأنكشف من هو فوفو حمزة الذي اصبح محافظ عدن بقرارمسيلمة الصماد رئيس المجلس الحوثعفاشي الطساسي! آتحدى المدعو فاروق حمزة أن يعود العاصمة عدن ويمارس عمله بالمنصب الحوثعفاشي! ماذا سيكون رد فعل أهل عدن وتجمع عدن بعد ان أنكشف لهم من هو فوفو حمزة العفاشي! أنتهى.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *