التخطي إلى المحتوى
الرفيق المناضل علي البخيتي نحن نعلم علم اليقين أن  ما يهودي نصح مسلم ولا شمالي نصح جنوبي

rpzzfeb1

بوابة حضرموت / كتب : طاهر طاهر الشعيبي

 

علي البخيتي ذلك المثقف الذي يسرف بكلامه المعسول على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الصحف الصفراء او قنوات الشعوذة الاعلامية .

فهو عندما يذكرنا بأن جلال هادي ووالده عملوا على تدمير الجنوب في عام 1994م لم نعد نصدق ذلك لاننا نعرف ما يحمله البخيتي وتياره ضد ابناء الجنوب .

فأين كان علي البخيتي قبل ان يكون هادي رئيسآ !!!ولماذا لم يهاجموه قبل أن ينشق على علي عبدالله صالح ويترك مستنقع الشمال وكيف ان البخيتي يهاجم جلال هادي ووالده الرئيس عبدربه منصور هادي بينما لم يهاجم حبتور الذي يمثل في صنعاء حكومه هزليه ولماذا لم يهاجم علي محسن كيماوي وعلي عبدالله صالح ويحيى واحمد وحميد ووووكل عائلة اولاد الاحمر
فشعب الجنوب ليس سذج تدغدغهم بكلماتك العسليه ومحاولة اشعال فتيل الصراع بالجنوب وهذا شيء من الوهم .

فنرجوا ان لاتذكرنا ماعمله هادي وقيادات الجنوب من اخطاء ضد الجنوب
بل ذكرنا ماعمله علي صالح وعلي محسن كيماوي في هليكوست صعده عندما احرقها بسته حروب اكلت الاخضر واليابس ورملت النساء فيها وبحت اصوات الثكالى ونسيتم ماعمله علي عفاش وعلي محسن بصعده وما ارتكبوه ضد تياركم  وكيف تحالف انصار الله والحوثيين مع من دمر صعده !!!
فلماذا بعد ان انهزم الحوثيين وانصار الله بالجنوب وانهزموا اقليميآ ودوليآ انشق عنهم المثقف والسياسي علي البخيتي !!
فيا علي لاتعتقد أن الناس سذج في الجنوب وفي الخليج فقد عملها من قبلك حبتور عندما انشق عن صالح وتزعم تيار المؤتمر بالجنوب وحاول التمثيل ثم فشل وعاد الى صنعاء .

وانت عليك ان تفهم ان كلامك وخطاباتك ضد انصار الله والحوثيين اصبح مجرد فكاهة وهميه تعتقد انك تخدع الخصوم بينما الخصوم يلعبون في مشاعرك السياسيه ويتعاملوا معك على قدر تفكيرك القاصر .

فأين كنت عندما كان غلمان صعده وذمار يرددون الصرخه في عدن ولحج والضالع و في كل انحاء الجنوب !!!!لماذا لاتنصحهم من غزو الجنوب ولماذا لاتنصحهم من التحالف مع قوات الشر المركزي في صنعاء.
ولماذا لاتكتب ضد احمد علي عبدالله صالح ويحيى محمد عبدالله صالح !! وحميد الاحمر !!
فشعب الجنوب لم يعد يصدق أي شمالي حتى وان كان ملبسه بلباس ملك ولحيته ملطخه بالحناء لم نعد نثق بكم بصراحه فقد تعبنا من مكركم ومن كذبكم وأن مهاجمتك لجلال هادي ووالده هو مايجعلنا نحترمهم لأننا لم نتلقى النصيحه من اعداء الجنوب واعداء التعايش السلمي واعداء الانسانية .
فممكن ان نتحد معكم وحدة الانسان وليس وحدة الارض بشرط سحب ماتبقى من  مليشياتكم بالجنوب
فشعب الجنوب لم يثق بالشمال وخاصه مثقفي ذمار وتعز  لم يعد لهم ثقه بالجنوب
فخبرنا عن فساد احمد علي عبدالله وفساد عبدالملك وفساد يحيى وحميد وعلي محسن !!!  انصح الشماليين بأن لايثقوا بالمخلوع وعبدالملك واولاد الاحمر أن كنت ضدهم فعلآ!!
ادعى الجماهير بالشمال للخروج ضد علي عفاش والحوثي ان كنت ضدهم فعلآ !!

فأعلم يا علي أن الجنوب لن يقف  ضد الرئيس هادي  لانه جنوبي حتى وأن اختلفنا معه بالفكر  فالجنوب مجمع للتصدي لقواتكم وأن من يناصرك بالجنوب هم  مجموعه فقط لايستطيعون حتى على نصف الحارات التي يسكنوا فيها  وهم مجموعه لاتتجاوز عدد اصابع اليد هاربين في الخارج يساندوكم بمواقع التواصل الاجتماعي فقط  ويحملون بعودة الصرخه وعودة اولاد خأمنأي الى الجنوب وهذا لن يتحقق حتى تقوم الساعة .
لأن شعب الجنوب كل احراره انتقلوا من مواقع التواصل الى المواقع العسكريه في حدود الجنوب ومرغوا انفكم في التراب وكسروا عظم ايران في باب المندب وفي منافذ كرش والضالع وحضرموت  وكل انحاء الجنوب .
فنريد  منك أن تهاجم الجنوبيين الذين مع علي عفاش ومع الحوثي ومع اولاد الاحمر أن كنت تريد تحرير الجنوب فحبتور واتباعه ضد تحرير الجنوب فهاجمهم ورحلهم من صنعاء !!!
ولا نريد نصيحتك فقد نصحونا من قبلك  عبدالفتاح الحجري نصحنا وغير هويتنا من جنوب عربي الى اليمننه   في ستينات القرن الماضي ونصحونا  اولاد الاحمر  ونصحونا   عفاش وعائلته  فنحن شابعين نصايح والطفل الذي اصابته نارآ يخشى الحرق وان نيرانكم وفسادكم وعنجهيتكم  قد احرقت قلوب الجنوبيين الاحرار وقتلتم خيرة رجال الجنوب وارتكبتم خطاء تاريخي فادح بغزوكم للجنوب وتحالفكم من دمر صعده ولقنكم دروس قاسيه وتحولتم اعداء لهادي منصور وكل الجنوبيين الاحرار.
فتذكر خطاب سيدك عبدالملك عندما كان يقول سنزرع الصحراء من اجل الجياع ومن اجل المظلومين ثم زرع الصحراء بالمتفجرات والقانبل بدلآ ان يزرعها بالسنابل
وأنت لن يصدقك من ابناء الجنوب غير السذج فقط او مجموعة نفر من انصاركم يقتاتون  اكلهم من أياديكم .
خاتمه

لافرق بين جمبية حميد الاحمر ولحية الزنداني وبلاطجة صالح ولحية الزنداني وقميص عبدالملك الحوثي وجاكت علي البخيتي
فكلهم اعداء للجنوب واعداء للحريه والانسانيه ومتفقين على احتلال الجنوب

التعليقات

  1. كلامك كله على عيني وراسي وانا معك ضد من ذكرتهم لكن عندك نشوز عنصري بغيض افسد عليك رونق مقالك الذي طغى عليه الاطناب والاسراف في تكرار الافاظ وادوات النداء يا يا يا كما انك اكثرت من استخدام المصطلحات الشعبيه انت صحفي فخليك خذر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *