التخطي إلى المحتوى
رئيس الجمهورية يعود الى الرياض بعد تقديم واجب العزاء وفي وفاة امير قطر الاسبق

بوابة حضرموت / متابعات

4d06e81f-882f-4858-8ecd-98cc83b3e2bb147738980672742877

 

عاد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الى الرياض بعد زيارة قصيرة قام بها اليوم الى دولة قطر لتقديم واجب العزاء في وفاة امير قطر الأسبق صاحب السمو الشيخ خليفه بن حمد آل ثاني. وكان في استقبال فخامة الرئيس في القصر الاميري بالعاصمة القطرية الدوحة امير قطر صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد بن خليفه آل ثاني ،ووالده صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفه آل ثاني .

 

وعبر فخامة الرئيس عن بالغ الحزن والاسى لقطر اميراً وشعباً في هذا المصاب الجلل ..مشيدا بمناقب الفقيد والاسرة الحاكمة لبناء ونهضة وتنمية دولة قطر ،فضلا ًعن إسهاماتهم الحميدة مع كل الاشقاء والاصدقاء بما يخدم تطلعات الامة ونهضتها ..متمنياً لقطر اميراً وحكومة وشعب مزيداً من التقدم والرخاء .

 

من جانبه عبر امير دولة قطر صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد بن خليفه آل ثاني عن خالص شكره وامتنانه لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي والوفد المرافق له لحرصهم على تقديم واجب العزاء في فقيد قطر الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني..مشيداً بعلاقات الأخوه والاواصر المتينة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين.

 

رافق فخامة الرئيس ، مستشاريه اللواء صالح عبيد احمد ومحمد اليدومي وياسين مكاوي ومحمد موسى العامري ، ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *