التخطي إلى المحتوى
بن دغر : الحكومة لم تستلم اي مشروع اتفاق او تسوية سياسية من قبل المبعوث الأممي “ولد الشيخ”

بوابة حضرموت

1477572959

أكد رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر حرص الحكومة على احلال السلام الشامل والعادل والدائم في اليمن، وان ذلك لن يأتي الا عبر تسليم المليشيا السلاح والانسحاب من المدن التي احتلتها وفي مقدمتها العاصمة صنعاء.

 

واشار رئيس الوزراء خلال لقائه يوم الخميس بسفير جمهورية الصين الشعبية لدى بلادنا تيان تشي ،ان الحكومة لم تستلم حتى الآن اي مشروع اتفاق او تسوية سياسية من قبل المبعوث الأممي الى اليمن اسماعيل ولد الشيخ.

 

وقال الدكتور بن دغر” الحكومة ستتعاطى ايجابياً مع كافة الجهود المبذولة لإحلال السلام وايقاف الحرب التي فرضتها مليشيا الحوثي على أبناء الشعب اليمني”.. مؤكداً انه في حال كانت هذه الرؤية متوافقة مع المرجعيات الثلاث المتفق عليها وهي المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية وقرارات مجلس الأمن وخاصة القرار 2216 ومخرجات الحوار الوطني فأن الحكومة ستكون إلى جانبها وإذا لم تتوافق فسنوضح الخلل في الروية.

 

واشاد رئيس الوزراء بمستوى العلاقات اليمنية – الصينية والتعاون العريق بين البلدين خلال العقود الماضية حيث كانت الصين داعم وشريك لليمن سياساً واقتصادياً.

التعليقات

  1. الى المغروم الزقرالمطفوف فيه مثل حضرمي يقول الناس في ناس وانت ياقمرفي نعاس ومثل اخريقول اذاخلص العرس اقبل العوريرقص وانت تستشهد بمثلك الاعلى المغامرالمزاود المرتزق بن وغد المبادره جاهزه و بن وغدر ومركوزكم يسلون انفسهم لعلى وعسى ولكنهم الان يلملمون اغراضهم استعدادا لمغادرة الجنوب العربي ولوكانو فعلاوطنيين لعملولصالح بلدهم الجنوب ولكنهم مركوز هادي والاخرالوغد بن غدروجهين لعمله واحده وانت حموده هل بترحل معهم ام لا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *