التخطي إلى المحتوى
علي هيثم الميسري : { الشيخ أحمد العيسي تاج على رؤوسكم أيها المرتزقة }

بوابة حضرموت

16-07-15-532457250

عندما يستمرئ المسؤول الفاسد حتى يتمكن من الفساد فهذا الأمر لا غرابة فيه لاسيما في المجتمعات التي فيها ممارسة الفساد أمر طبيعي وروتيني، وحتى لا تشير الجماهير أصابع الإتهام على هذا المسؤول الفاسد فيضطر لإنشاء مطبخ إعلامي لتلميع صورته والدفاع عنه في أي إتهام يوجه إليه فهذا أيضاً يكاد يكون أمر طبيعي، ولكن أن يقوم هذا المطبخ بإلصاق التهم لشخصيات لا ناقة لهم فيها ولا جمل فهذا الأمر مرفوض ولم يحدث إلا في المطابخ الإعلامية الخاصة بمحافظ المحافظة عدن عيدروس الزبيدي .
مناسبة ماذكرته آنفاً هو أن بعض الإخوة أرسلوا لي تغريدات لبعض المغردين التابعين للمطبخ الإعلامي العيدروسي، فهؤلاء المغردين الذين إتفقوا بوقت واحد في تبرير فشل بل فساد محافظ المحافظة عدن وأوجدوا لهم شخصيات ألقوا عليهم اللائمة بإفشال عيدروس الزبيدي في إيصال المحافظة إلى هذا الوضع المتردي .
هؤلاء الشرذمة المغردين التالية أسماؤهم: أحمد عبدالله، محسن صالح اليافعي، فضل النقيب، القبس اليافعي، العميد أحمد اليافعي، وهؤلاء لا أدري أهي أسماؤهم الحقيقية أم إنها مستعارة .
يقول أحدهم: الفشل الحاصل في عدن ومدن جنوبية ليس وليد الصدفة إنه من صناعة شبكة فساد يديرها جلال هادي ومالم يتم التخلص من تلك الشبكة لن تقوم قائمة للجنوب.. وآخر يقول لماذا لاتوجد أزمات في مأرب لإن جلال هادي وبن دغر وحزب مسعدة لم يسمح لهم بالتدخل في شئون مأرب.. عليكم اللعنة يا هاربين يا مرتزقة، أما عنترة بن شداد المدعو أحمد اليافعي فيقول: سيادة المحافظ الزبيدي أيادي جلال هادي ومحمد مارم وبن دغر عندما تراها تمتد إلى أي مكان في عدن أبترها ونحن معك.. فوضناك بالقوة .
يا حضرة العميد يا عنترة العبسي تكلم على قدرك ولا تعمل لنفسك هيلمان أو لسيدك عيدروس الزبيدي الذي جعلتوه ولي من أولياء الله الصالحين وبطل من أبطال التحرير، لا تنسى بأن عيدروس الزبيدي كان بالأمس القريب يتدرب على يد الحرس الثوري الإيراني في الضاحية الجنوبية وهاهو اليوم محافظاً للمحافظة عدن بعد أن عينه فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، فليس من المعقول أن يفكر لمجرد التفكير أو يتجرأ عيدروس الزبيدي أن يبتر يد نجل ولي نعمته الذي جعل منه المسؤول الأول في المحافظة عدن .
الذي أضحكني أحد هؤلاء الشرذمة عندما كان يقصد قذف غثائه على الشيخ أحمد العيسي ذكر إبن أخيه أديب فقال في تغريدته أديب العيسي شريك جلال هادي ومارم نقولها من الآخر كما قلنا على البكري شريك الإصلاح وهؤلاء شركاء وأدوات مؤتمر عفاش.. كلامك أيها الغبي مخيط بصميل ولكن سأرد على حسب مافهمت بعد أن حلحلت الطلاسم.. الأخ نائف البكري حينما كان عيدروس الزبيدي في الضالع كان نائف البكري في عدن أثناء تواجد المليشيا الإنقلابية وكان متواصل مع أغلب الجبهات وكان حلقة الوصل بين القيادات في الميدان والقيادة السياسية.. وعندما أُعفيَ من إدارة المحافظة عدن كان ملفه نظيفاً وناصع البياض .
نأتي للشيخ أحمد وقبل أن أخرج عن حدود الأدب فدعني أذكر لك مآثر هذا الرجل وبصماته على مستوى المحافظة عدن أثناء حرب المليشيا الإنقلابية عليها وهذه المآثر ذكرها لي أحد القيادات المشاركين في الدفاع عن المحافظة عدن حينما كنت أنت تحارب في مواقع التواصل الإجتماعي وهو من أبناء يافع ويقول: كان الشيخ أحمد العيسي أحد أسباب صمودنا وبسالتنا وصبرنا في الجبهات فلولاه كنا سننسحب منها، فقد كان يدعمنا بكافة المواد الغذائيه والمشتقات النفطية من بترول وديزل وكان يغدق علينا بالمال وفتح لنا خط مباشر للتواصل معه ولم يَدَّخر جهداً في توفير كل الإمكانيات التي جعلتنا صامدين بكل قوة، وزِد على ذلك تكفله من حسابه الخاص بعلاج الكثير من الجرحى والمرضى وتأتي أنت وتقذفه بغثائك وتتهمه بأنه أحد أدوات عفاش وأنت تعلم من هم أدوات عفاش وكذلك أيادي إيران.. وهنا سأخرج عن حدود الأدب وأقول لك بأن جزمة الشيخ أحمد العيسي أشرف وأطهر من وجهك وتاج على رؤوسكم أيها المرتزقة وكل تلك الشرذمة الإعلامية وأصحاب الأقلام الرخيصة المأجورة التي طالته بإتهامات باطلة وإشاعات حقيرة .
وهنا نأتي للأخ جلال نجل فارس اليمن المقدام فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، فقد أثبتَّ بأنك مسترزق غبي وتكتب ما يُملى عليك من أسيادك، فكيف برجل خارج اليمن يستطيع أن يمارس الفساد في عدن وهي بيد عيدروس الزبيدي وأسرته الفاضلة وأبناء قريته؟ وهل من المعقول أن تكون له يد طولى على عيدروس وجماعته؟ فمعنى ذلك بأن عيدروس الزبيدي متواطئ معاه.. كان هذا أولاً أما ثانياً أيها المسترزق الغبي ألم تسمع ذلك التسجيل المسرب لعمك عفاش مع أحد القيادات الحوثية وهو يتكلم بحرقة ويذكر جلال ويتهمه بتبنيه أحد التفجيرات التي وقعت في صنعاء؟ ألم تقتنع بعد أنت ومن معك من حاقدين على أبناء أبين البواسل بأن جلال ووالده فارس اليمن المارشال هادي قد أذاقا عفاش وزبانيته وكل أعداء الجنوب الويلات تلو الويلات؟ .
يجب أن تعلموا يامن تزعمون الوطنية وأنتم بالأساس أقلام رخيصة مأجورة بأن كل من يهاجم الرئيس بشكل مباشر أو عبر إتهامات باطله لنجله أو لمن يتبعه فهو يخدم عفاش والحوثي وإيران ولا يخدم عيدروس الزبيدي بل يضره.. ففشل الزبيدي يعني ذلك خروجه من المشهد السياسي وإلى الأبد، وبدلاً أن تسخِّروا أقلامكم لمهاجمة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي قفوا معاه وإدعموه وساندوه وعاضدوه بكل إمكانياتكم فبدعمكم له تكونون قد خدمتم قضيتكم التي تطالبون بها منذُ زمن بعيد وحلها بيديه فهو الشرعية التي توافقت عليه جميع الأطراف المحلية والدولية .

علي هيثم الميسري

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *