التخطي إلى المحتوى
بيان هام من المقاومة الشعبية بجبهة العند

بوابة حضرموت / سعدان اليافعي 

 

main_01427272335

 

هاجم مقاتلو المقاومة الشعبية الجنوبية في جبهة العند ردفان جحافل قوات المخلوع صالح ومليشيات الحوثي المتمركزة على مشارف بعض التلال القريبة من مشارف العند، وكبدتها خسائر فادحة في الاروح والعد والعتاد .. لتجبرها على التقهقر والفرار بعد ان رصد في صفوفها عشرات القتلى ومثلها من الجرحى ..

 
حيث لجأت تللك المليشيات والعلوج الى استخدام السلاح الثقيل عن بعد وبشكل هستيري وهكذا هي عادة الغزاة بحيث لجئت بالاحتماء في الثكنات البعيدة واختفت بمتارسها التي اعدت مسبقا لأغراض كهذه لا كنها ما زالت تحت نيران ابطال المقاومة .

 
كما كبد ابطال مقاومتنا العدو خسائر في الارواح احصت بالعشرات وخسائر فادحة في معداتهم التي تم تدميرها من قبل المقاومون الجنوبيون واخرى تم تركها واغتنمهم المقاومين بعد انهيار معنويات العناصر الغازية المتقهقرة التي كانت تستخدمها في الضرب العشوائي .

 
وسجلت في هذه المعركة البطولية ستة شهداء 19 جريحا في ملحمة تضاف الى سجل مقاومتنا الباسلة ” سنرفق اسمائهم بعد هذا البلاغ الصحفي .

 
كما اننا نجدد عهدنا لشعبنا الجنوبي الصامد والثائر اننا سائرون على درب الشهداء وسنضل صامدون وبمعنويات قتالية عالية وسيستمر مقاتلينا وبدعم شعبنا الابي الواقف خلفنا نستطر الملاحم والتقدم صوب الاهداف التي رسمتها لنا قيادتنا العسكرية والميدانية حتى تحقيق النصر المؤزر..

 
هذا وبالله التوفيق ،،
صادر عن المركز الاعلامي الناطق بلسان حال المقاومة الشعبية الجنوبية في جبهة ردفان العند.

 

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *