التخطي إلى المحتوى
القبائل تتعهد بالزحف إلى صنعاء لتحريرها .. اللواءان 111 و112 في مأرب يعلنان ولاءهما للشرعية

بوابة حضرموت / العربية 

 

1428862131

 

أعلن اللواءان 111 و112 التابعان للمنطقة الثالثة، والمرابطان في محافظة مأرب، الولاء للشرعية في اليمن، فيما تعهدت قبائل مأرب بالزحف إلى صنعاء لتحريرها من الحوثيين.

 

 

 

أعلنت قبائل مأرب مقتل وجرح العشرات من الانقلابيين الحوثيين وقوات الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، بالإضافة إلى وقوع 6 أسرى من الحوثيين بأيدي القبائل إثر مواجهات عنيفة في منطقة صرواح بمحافظة مأرب 170 كم شرق اليمن.

 

 

 

وأوضح الشيخ صالح الأنجف، الناطق باسم قبائل مأرب، في تصريح لـ “العربية.نت”، أن “اللواءين 111 و112 التابعين للمنطقة الثالثة، والمرابطين في محافظة مأرب، قاتلا إلى جانب إخوانهم القبائل ضد الحوثي وصالح، معلنين ولاءهم للشرعية الدستورية بقيادة الرئيس عبد ربه منصور هادي”، وأكد مقتل ستة من رجال القبائل وجرح سبعة آخرين.

 

 

 

وتوعد الناطق باسم قبائل مأرب بالزحف إلى العاصمة صنعاء “لمطاردة الخونة من الحوثيين وأنصار الرئيس المخلوع صالح”، مؤكدًا أن قبائل مأرب في كامل الاستعداد والجاهزية القتالية العالية، وأن القبائل ما زالت تتوافد من جميع مناطق إقليم سبأ.

 

 

 

وطالب الشيخ الأنجف من “عاصفة الحزم” دعم وإسناد القبائل والاستجابة لندائهم “لضرب العدو حيث يتواجد”، مؤكداً أن “النصر قادم والأمن سيعم اليمن بعد تصفية الانقلابيين #الحوثيين ومن يواليهم”.

 

 

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *