التخطي إلى المحتوى
البدء بتدشين صرف مرتبات منتسبي المنطقة العسكرية الثانية بساحل حضرموت (صور)

بوابة حضرموت / متابعات

31-12-16-646152311

دشنت اللجنة المكلفة بتسليم مرتبات المنطقة العسكرية الثانية صباح هذا اليوم السبت 31/12/2016م أول ايام صرف المرتبات لمنتسبي المنطقة العسكرية الثانية وذلك في عدد من المواقع التي تم ترتيبها وتأمينها حسب تعليمات قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني والذي أبى إلا أن تظهر حضرموت في ثوبها الحضاري المعهود.
وقد أشرف قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني و أركان حرب المنطقة العميد الركن عويضان سالم عويضان ورئيس عمليات المنطقة العميد الركن عمر أحمد بادبيس على سير عمل الصرف ، حاثين اللجنة المكلفة بذلك على بذل أقصى الجهود لإتمام صرف المرتبات لكافة الألوية والكتائب والوحدات العسكرية التابعة للمنطقة .
كما ثمن اللواء الركن فرج سالمين البحسني جهود القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر و وزير الثروة السمكية الأستاذ فهد كفاين رئيس لجنة صرف المرتبات للقطاعين الأمني والعسكري بساحل حضرموت حرصهم على سرعة صرف المرتبات ومتابعتهم كل المستجدات باهتمام مسؤول.
أركان حرب المنطقة العميد الركن عويضان سالم عويضان قال في تصريح للمركز الإعلامي بالمنطقة أن اللجنة دشنت عملية صرفها للمرتبات حسب نظام مدروس لمختلف جوانبه الادارية والأمنية هذا اليوم في عدد من الألوية والكتائب والوحدات والمواقع العسكرية التابعة للمنطقة و ستستمر في عملها حتى استكمال الصرف لكافة منتسبي المنطقة العسكرية الثانية .
ومن جهته ، أكد العميد الركن عمر أحمد بادبيس رئيس عمليات المنطقة أن هناك اجراءات أمنية مشددة وذلك لتفادي أي خطاء قد يؤدي إلى خسائر بشرية أو مادية ، فقد حرصنا كل الحرص على قطع السبل وتفويت الفرصة أمام أعداء أمن وسكينة الوطن فليطمئن الجميع أن سير عمل صرف المرتبات منتظماً آمناً بإذن الله تعالى .

 

31-12-16-309368172 31-12-16-386633455

التعليقات