التخطي إلى المحتوى
بن بريك : رئيس الجمهورية أعطى توجيهات للشركات النفطية وبترومسيلة بنقل مكاتبها إلى حضرموت

بوابة حضرموت / سبأ

148320064579659026

 

اكد محافظ حضرموت اللواء الركن أحمد بن بريك أن الزيارة التاريخية لفخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية للمحافظة كانت ناجحة ومثمرة بكل المقاييس وتوجت بعدد من والتوجيهات الهامة بشأن تنفيذ مجموعة من المشاريع.

وقال في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) ” للأمانة والتاريخ أقول أنها لأول مره في تاريخ حضرموت تحقق هذه المكاسب والانجازات الكبيرة المتمثلة بالجانب الخدماتي وإعادة البنية التحية لحضرموت من أهمها إنشاء كلية الشرطة وهو المنجز الذي نطالب به منذ استقلال اليمن الجنوبي عام 1967 وبناء شبكة كهرباء في الوادي والصحراء والساحل وبناء شبكة طرقات إستراتيجية تربط كل أنحاء حضرموت فضلا عن ترفيع مستشفى سيئون إلى هيئة واستكمال مستشفى بروج وتطوير ميناء المكلا وغيرها “.

وأضاف اللواء بن بريك ” أٌعطيت التوجيهات الصريحة من قبل فخامة الرئيس بان يتم انتقال مكاتب الشركات بشكل عام ومنها بترومسيلة الى داخل حضرموت تنفيذا للقرارات التي أصدرها رئيس الجمهورية في عام 2014م بالوظائف والمقاولات ، بالاضافة إلى دمج قوات النخبة في قاعدة البيانات الخاصة بالقوات المسلحة ودمج العناصر التي كانت خارج الأمن المتواجدة خارج مديريات الساحل وموافقة الرئيس الصريحة باعادة بناء أجهزة الأمن في المديريات لتحقيق طلبنا في تجنيد من كل أبناء مديرية خمسين عنصر ليكونوا هم حماة الأمن في المديريات”.

وأكد اللواء بن بريك على معاهدة فخامة الرئيس بالحفاظ على أمن واستقرار المحافظة والمكاسب التي تحققت والاستمرار في تقديم الخدمات للمواطنين وتنفيذ كافة توجيهات فخامته.

وبارك لأبناء حضرموت هذه الانجازات التي تعتبر جزء من الانجازات التي تحققت بعد الانتصارات الكبيرة على الميليشيا الانقلابية تحت رعاية فخامة رئيس الجمهورية .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *