التخطي إلى المحتوى

بوابة حضرموت / خاص

1483460268

كشف المحام الخاص بالرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح عن مخاوف الرجل من تحركات تجريها عدد من قيادات الحوثيين مؤخرا بعدد من الدول .

وتحدث المحام الخاص بالرئيس السابق صالح عن مرامي التحذيرات التي أطلقها صالح مؤخرا موجه لليمنيين المتواجدين في الخارج بعد ان استبعد ماقال عنهم ” العملاء ” المتواجدين في الرياض , في إشارة واضحة إلى ان صالح كان يعني وفد الحوثيين المتواجد في الخارج .

واستخدم صالح محاميه محمد المسوري لشرح ما كتبه مؤخرا من على صفحته في الفيس بوك , وبأسلوب كشف عن مخاوف كبيرة من صالح إزاء النشاطات السياسية التي يقوم بها الوفد الحوثي برئاسة ناطق الجماعة محمد عبدالسلام .

واستبق صالح كل التحركات بإعلان انقلابه ورفضه لكل مرجعيات الحوار , وبشكل يكشف حجم الخلافات بين طرفي انقلاب صنعاء , فضلا عن أزمة عدم الثقة بين الطرفين .

وكشف محامي صالح عن رفض أي حوارات يقون بها الوفد الحوثي , وقال ان صالح أكد ان أي حوار يجب أم يكون عبر ما يسمى المجلس السياسي , وماقال عنها حكومة الإنقاذ ( حكومة الحوثي صالح ) .

وكان مدير مكتب الحوثي وعضو فريق الحوثيين المفاوض مهدي المشاط  قد التقط رسالة صالح , ورد عليه بأنهم ملتزمون بالبيان الصادر عن فريق التفاوض ( الحوثي وجناح صالح ) والذي أكد ترحيبه المبادرة الأممية والتعامل الايجابي معها , وهو ما حاول صالح التراجع عنه .. وقال المشاط في رده ان من يعتقد غير ذلك ( واهم واهم واهم ) في تكرار يؤكد رفضه لتحذيرات صالح .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *