التخطي إلى المحتوى
الحكومة الحبتورية تشكيل على طريقة أكل الميتة ولحم الخنزير

06-01-17-383429293

بوابة حضرموت / محمد سالم بارمادة
 يدرك المتابع للمشهد السياسي اليمني الحالي إن العاصمة اليمنية صنعاء لا زالت مخطوفة بيد جماعة أتقنت فنون الحرب والقتال والكذب …. جماعة وضعت نصب عينها اختطاف واستيلاء على بلد كبير بكل ما فيه من مقدرات … فخططت وتحالفت مع من كانت تعتبره الشيطان الأكبر في سبيل تحقيق مآربها وأهدافها , وغاب الأمن في لحظة دراماتيكية وفي غفلة من الزمن وبدون سابق إنذار , وأصبحت هذه الجماعة وحدها تسرح وتمرح وتتحكم في كل مفاصل دولة أنهكتها الحروب المختلفة وكذا اقتصاد منهار …
 
بعد مشاورات وحوارات بين المخلوع وعصابة الكهوف تم تكليف بن حبتور بتشكيل حكومة وهم يعلموا علم اليقين ان هذة الحكومة لن يتم الاعتراف بها من قبل المجتمع الدولي , حكومة يضحكوا بها على البسطاء والمغلوب على امرهم من ابناء الشعب اليمني , ولكن المبكي والمضحك إن هذه الحكومة ضمت وزراء ليس لديهم أي خبرة أو دراية بفنون الإدارة , وزراء فاشلين في تحصيلهم العلمي … وزراء ليس لهم وصايا على مساحات شاسعة من اليمن بعد ان تم تحرير محافظات عدة من قبل الشرعية اليمنية والممثلة بالرئيس عبدربة منصور هادي … حكومة بها وزير التعليم العالي والبحث العلمي المدعو حسين حارب درس الى الصف الرابع ابتدائي  .. حكومة فاشلة بكل المقاييس  واثبتت فشلها قبل ان تبداء عملها ..حكومة غير قادرة على دفع مرتبات موظفي الدولة المختلفة وما خفى كان اعظم ..
 
اخيرا  أقول ان التشكيل الحكومي الحبتوري تشكيل على طريقة أكل الميتة ولحم الخنزير , فعن أي حكومة تتحدثون يا عملاء ايران ؟ والله الموفق والمستعان .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *