التخطي إلى المحتوى
السلاح والقات .. مكافئة الأطفال لتجنيدهم من قبل مليشا الحوثي والمخلوع

بوابة حضرموت /  متابعات  

21-02-15-158752719

بعد سياسة تكميم الأفواه التي انتهجتها المليشيات الحوثية، وإغلاق القنوات الفضائية والصحف المعارضة لها، لم يبق للصوت الحر المدافع عن الشرعية إلا مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك كي يكشف عددا من جرائم هذه المليشيات الانقلابية. حيث يتناقل عدد من الناشطين مواد إعلامية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لنقل حقيقة ما يحدث في بعض المدن الجنوبية التي تحولت فيها المعارك إلى ما يشبه حرب الشوارع.

وفي ظل الحصار الذي يفرضه الانقلابيون الحوثيون والموالون لهم من قوات المخلوع علي عبدالله صالح، يسقط العشرات من المدنيين ضحايا لرصاص وقنابلهم ، فيما تدور رحى الحرب داخل الشوارع الآن، حسب ناشطين في “تويتر”، في البنايات التي هجرها أصحابها، ويتمركز فيها أفراد العصابة الإرهابية الذين يقومون بدور القناصين لقتل المدنيين.

 222335100

وتداول الكثيرون أمس مقطع فيديو لمواطن في عدن، أصيب في أحد شوارع المدينة، ويحاول بعض الأشخاص تقديم العون له برمي الحبال وسحبه من الطريق، وذلك في مشهد غير إنساني، يوضح حجم الدمار الذي طال البلاد وتسبب فيه الحوثيون، حسب ما ذكر بعض المعلقين على المقطع.

المقطع الأكثر إنتشارا أيضاً كان لطفل في عدن، وهو يكشف عن صدره لبعض المسلحين الحوثيين، ويتصدى لهم بكل شجاعة، ويرميهم بالحجارة في مشهد لم يكن الكثيرون يشاهدونه إلا في فلسطين المحتلة.

ويلقي رجال “المقاومة الجنوبية” القبض يوميا على الكثير من الحوثيين والمساندين للمخلوع صالح في عدن، وهو ما أظهره مقطع بث أمس على “يوتيوب”، حيث أظهر طفلاً يتبع ميليشيات

المخلوع علي صالح، وهو يعترف أنه مغرر به، وقد أغروه بالقتال معهم مقابل بندقية، وتناول القات متى شاء.

 images

الفيديو الآخر كان لعملية قام بها عدد من رجال “المقاومة الـجنوبية” الذين يدافعون عن عدن، وقد تمكنوا من قتل قناص حوثي، قتل عددا من شباب المدينة، وحينما علم عن اكتشافهم لموقعه حاول الهرب لتنهال عليه الأعيرة النارية التي أطاحت به قتيلا.

على المستوى الميداني، ظهر مقطع فيديو يظهر سقوط دبابة حوثية من فوق جسر، وذلك أثناء محاولتها الهرب من المقاتلات السعودية. ويظهر الفيديو مجموعة من مقاتلي “المقاومة الجنوبية” يصورون دبابة حوثية سقطت من فوق جسر كريتر بعدن أثناء محاولتها الهرب من الغارات الجوية.

كما ظهرت بعض المقاطع الأخرى خلال الساعات الماضية، وهي تظهر صمود رجال “المقاومة الجنوبية” بوجه جماعة الحوثي، وكان من ضمنها مقطع لمسلح يساعد صديقه المصاب على الرغم من وابل الرصاص الذي يحاصرهما.

 تنزيل (2)

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *