التخطي إلى المحتوى
طيمس يتفقد مواقع الحماية لشركة كالفالي

بوابة حضرموت / سبأ

8416

 

 أطلع قائد المنطقة العسكرية الأولى قائد اللواء37 مدرع اللواء الركن صالح محمد طيمس على الجاهزية في اللواء و المديريات الغربية بوادي وصحراء حضرموت، مشدداً على ضرورة اليقظة والحس الأمني بما يظمن استمرارهم في أداء المهام الموكلة لهم على أكمل وجه.

وعقد قائد المنطقة العسكرية الأولى اجتماعاً مع قيادة وضباط اللواء نقل خلالها تحيات القيادة السياسية ممثلة بالرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، لمنتسبي اللواء ، موجها منتسبي اللواء بالحفاظ على جاهزيتهم .

وناقش اللواء الركن طيمس في اجتماع منفصل باركان اللواء الجاهزية للوحدات كلا على حده ..مؤكداً أن المهمة التي تقع على عاتق الجميع تتمثل في الحفاظ على أمن واستقرار المواطن بوادي حضرموت.

كما تفقد قائد المنطقة العسكرية الأولى في زيارته للواء التي استمرت 6 أيام مواقع الحماية لشركة كالفالي،.مشيداً بصمود الافراد في تلك المواقع و الذين كان لهم دور في الحفاظ على ممتلكات الشعب المتمثلة في معدات الشركة ومواقعها بما يضمن عودة عمل الشركة وممارستها لمهامها في أي لحظة .

و اختتم اللواء الركن طيمس زيارته بلقاء عام مع مشائخ ووجهاء مناطق تواجد وحدات اللواء..مقدما لهم الشكر لمواقفهم الوطنية الى جانب رجال الامن.

بدورهم عبر مواطنو المديريات الغربية لوادي حضرموت عن ارتياحهم بزيارة قائد المنطقة العسكرية الاولى ودعوته لعقد اجتماع خاص بهم والاستماع الى مشاكلهم ومعاناتهم.

رافق قائد المنطقة العسكرية خلال الزيارة عدد من القيادات العسكرية الأولى واللواء37مدرع .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *