التخطي إلى المحتوى
عملية إنزال سلاح خاطئة في سيلة بله من قبل التحالف العربي

بوابة حضرموت / خاص 

 

400838

 

نفذت قوات التحالف العربي عصر اليوم عملية إنزال جوي للسلاح في سيلة بله بهدف دعم المقاومة الشعبية . 

 

 

وقال مواطنون لـ”بوابة حضرموت” أن التحالف أنزل الأسلحة في المكان الخطأ أثناء الاشتباكات بين مليشيات صالح والحوثي والمقاومة الشعبية في سيلة بله محافظة لحج . 

 

 

و أفادوا أن المقاومة استطاعت أخذ جزء من الأسلحة لكن ذهب جزء آخر منها لمليشيات صالح والحوثي .

 

 

وطالب ناشطون على التواصل الاجتماعي قوات التحالف العربي بإجراء تنسيق مع لجان المقاومة الشعبية على الأرض حتى تكون ترتيبات التحالف ذات مفعول أقوى .

 

 

التعليقات

  1. (( رسالة إلى إخواننا في الجنوب ))..

    نرجوا أن لا يغيب عن بال إخوتنا في المحافظات الجنوبية الأعزاء إلى أن أنصار الله هم من عاش آلامهم وآمالهم بدءاً من السيد حسين الذي وقف في وجه عدوان 94 وبكل صمود ودفع ثمن ذلك الموقف أن تعرض هو وأصحابه للحملات العسكرية وأودع العشرات من أصحابه في السجن.
    وظلت قضية إخوتنا في الجنوب محط اهتمامنا حتى ونحن نعيش تحت القصف طوال الحروب الظالمة التي شنها علينا قادة الحرب الذين استباحوا الجنوب.
    وأنتم تعرفون كيف كنا نتعامل مع الأسرى المغرر بهم لحربنا من المحافظات الجنوبية الذين نسيوا ما حل بهم من الظلم وكيف كان التعامل معهم وهذا خير دليل على مصداقيتنا معكم وحبنا لكم وتفهمنا لمعاناتكم.
    ولقد كنا طوال فترة الصراع السياسي وما تخلله من حوار الحامل الأمين لمظلوميتكم أمام القوى التي ظلمتكم وتريد الاستمرار في ذلك الظلم وكنا مهتمين بقضيتكم أكثر من الجنوبيين أنفسهم باعتراف ممثليكم .
    وما دخولنا اليوم إلى محافظاتكم إلا لدرئ خطر يستهدفكم قبل أن يستهدفنا ويضر بكم وبقضيتكم قبل أن يضر بنا.
    إن الخطر الذي تمثله الأدوات الأمريكية والسعودية المسماة القاعدة وداعش وهادي ومليشياته من المرتزقة هو خطر على الجميع بلا استثناء وقد رأيتم أفعالهم الشنيعة والمتوحشة من القتل للمصلين في المساجد والذبح والحرق والشنق لكل اليمنيين.
    ومن يقدم نفسه اليوم أنه خائف عليكم ويجند البعض منكم لخدمة أهدافه القذرة أمثال هادي وحزب الإصلاح والدواعش هو من ظلمكم في السابق وهو من يعمل على ظلمكم في الحاضر والمستقبل .
    أما نحن فليس لنا هدف ولا غرض لنا إلا القضاء على مؤامرة أمريكية سعودية تنفذها أدوات محلية متمثلة في هادي ومن حوله من الدواعش ومن حزب الإصلاح وهي مؤامرة تستهدفنا جميعا نحن وأنتم وأجيالنا اللاحقة ولن تجدونا إلا الحماة لأعراضكم الأمناء على أموالكم العيون الساهرة التي تحرسكم المضحين من أجلكم ولن نسمح لأحد أن يظلمكم كائنا من كان هذه مبادؤنا التي نحملها وقيمنا التي تربينا عليها وأخلاقنا التي لن نتخلى عنها أو نخضعها لحسابات سياسية وحزبية رخيصة كما فعل أدعياء الدين الذين تعرفونهم واكتويتم بنار نفاقهم.
    قيم ومبادئ وأخلاق عرفنا العدو والصديق بها ولم نتخل عنها أمام أي ظرف من الظروف أو أي حسابات شخصية لأنها مستمدة من أصالة ديننا الحنيف ومن عمق شيمنا العربية وقيمنا الفطرية .
    فكونوا واعين يقضين متفهمين لمصالحكم ومن يضحي من أجلكم ومن أجل عزتكم وكرامتكم ويعمل جاهدا أن يعيد لكم حقوقكم التي نهبها من يقدم نفسه اليوم حريصا عليكم ويدفع بكم إلى أن تكونوا وقودا لنار حقده وأطماعه .
    ورسالتنا هذه هي للمغرر بهم وإلا فالكثير من إخوتنا في الجنوب يفهم جيدا ما يجري وبفضل تعاونهم ومساندتهم للجيش واللجان الشعبية تحققت هذه الإنتصارات الكبيرة .

    المجد والعزة والرفعة لبلدنا وأمتنا إن شاء الله .

  2. ونحن نود اعلامك كيف يتعامل الان ابناء الحنوب بالاسرى الدين اسروهم وكدالك المصابين من الحوثة وانتم كيف تعاملتم مع اسرى المقاومة الجنوبية و المصابين والطواقم الطبية وكذالك المواطنين الدين كل يوم تقصفوا بيوتهم وتخطفوا ابناءهم ، واريد ان اعلمك ان من يريد مصلحة لشخص اخر لايدخل بالقوة ويتحالف مع العدو وهو علي عبدالله و يحرض ويوصف من يريد لهم الصلاح بالارهابين والدواعش وغيرها والقيم التي تتحدث عليها غير موجودة فيكم عندما تقومون بقتل من يعارضكم او اسرة وقضيتنا معروفة كنتم قد وقفتوا معنا او لم توقفوا معنا فهدا لا يهمنا
    قضيتنا استعادة دولة الجنوب العربي …….

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *