التخطي إلى المحتوى
” حسن زيد ” يرد على على تهديدات نجل الأمين العام لحزب المؤتمر ” عوض عارف الزوكا “

بوابة حضرموت / متابعات

فهرس

رد وزير الشباب والرياض في حكومة انقلاب الحوثيين وصالح في صنعاء ” حسن زيد ” على تهديدات نجل الأمين العام لحزب المؤتمر ” عوض عارف الزوكا ” والتي أطلقها مساء أمس الأربعاء رداً على طلب ” حسن زيد ” للأمين العام لحزب المؤتمر وصحفيين آخرين في صحيفة ” الميثاق ” إلى المحكمة .

وقال ” حسن زيد ” في سلسلة منشورات بصفحته الرسمية على ” فيسبوك ” التحالف ( الشراكة في السلطة ) ليس غاية لذاتها وإنما وسيلة لتعزيز الوحدة الوطنية في مواجهة العدوان،.

ويضيف ” زيد ” عندما تُسبب الشراكة النزاع تتحول إلى كارثة يجب مواجهتها لانها أخطر من العدوان الخارجي .

وتابع ” حسن زيد ” في منشور متتالي ” مسمار في جزمتك بل حصمة إن لم تزلها او تخلع الحذاء قد تسبب لك في بتر ساقك , في إشارة إلى الخلاف العميق بين الحوثيين وصالح داخل مؤسسات الدولة في صنعاء .

ورد نجل الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي العام ” عوض عارف الزوكا ” على الوزير الحوثي ” حسن زيد ” الذي طلب والده وصحفيين محسوبين على حزب ” صالح ” إلى المحكمة .

وقال ” عوض الزوكا ” النجل الأكبر لعارف الزوكا في إحاطة بصفحته الرسمية على :لإيسبوك ” عاد أمة ما جابتة ذي بيحاكم الزوكا او قيادات المؤتمر .

وأضاف في رسالة الموجهة للحوثي ” حسن زيد ” اعقلوا ان شي حق لحد يبشر به اما تبلاي بانبتلي بروحة.

واستدعى ” حسن زيد ” وهو وزير الشباب والرياضة في حكومة الحوثيين الأمين العام لحزب المؤتمر ” عارف الزوكا ” وقيادات آخرين في حزبع يعملون في المجال الصحفي إلى القضاء على خلفية مهاجمة ” زيد ” في صحيفة ” الميثاق ” الناطقة باسم حزب صالح .

وجاء في الدعوى شكوى من ” حسن زيد ” ضد الأمين العام للمؤتمر ” عارف الزوكا ” ورئيس تحرير صحيفة الميثاق ” محمد أنعم ” و ” يحيى نوري ” نائب رئيس التحرير ومدير تحرير الصحيفة والسكرتير وعاملين آخرين على خلفية الإساءة الشخصية حسب الشكوى .

واتهمت الصحيفة الشهر الماضي ” حسن زيد ” بنهب 100 مليون ريال من وزارة الشباب والرياضة كانت مخصصة للأندية .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *