التخطي إلى المحتوى
دولة الإمارات تسليم مظاريف مشاريع مقدمة للمقاولين قيمتها 3 مليون ريال سعودي بمحافظة لحج

بوابة حضرموت / متابعات

1490021133

بحضور نائب محافظ لحج عوض بن عوض الصلاحي ووكيل المحافظة وضاح الحالمي وصلاح الدوودي تم يوم الاثنين في مبنى ديوان المحافظة تسليم مظاريف المناقصات الخاصة بمشاريع مكاتب الصحة العامة والتربية والتعليم والمياه والصرف الصحي والتعليم الفني للمقاولين المتخصصين بتكلفة إجمالية تبلغ ثلاثة ملايين ريال سعودي بدعم مقدم من دولة الإمارات العربية الشقيقة .

وعبر نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي الأخ عوض بن عوض الصلاحي شكره وتقدير للأشقاء في دولة الإمارات على حجم الدعم والاهتمام الذي توليه لمحافظة لحج في مختلف المجالات مشيرا الى أن هذه المشاريع التي تكفلت بها الإمارات تعتبر من اكبر المشاريع من حيث المبالغ المالية وهي بمثابة اختبار للسلطة المحلية بالمحافظة وسنكون عند حجم المسؤولية وخلال الأيام القادمة سوف يثمر هذا الدعم على ارض الواقع .

مشيرا ان محافظة لحج بحاجة الى مزيدا من الدعم في القطاعات الخدمية حيث لم تقدم لها أي مساعدة منذ تحريرها وهو ما يضع السلطة المحلية في موقف لا يحسد عليه , مع هذا لم نقف مكتوفي الأيدي بل سعينا الى إحداث نوعا من الحراك التنموي وفقا للإمكانيات المتاحة .

داعيا في ختام كلمته منفذي هذه المشاريع من مهندسين وشركات ومقاولين الى بذل كل الجهود وإيصال صورة توضح حرص الجميع على بناء محافظة لحج كي تستمر مراحل الدعم من أشقائنا الإمارتين وحفاظا على المال العام والابتعاد عن الصورة النمطية السابقة في تنفيذ المشاريع .

حضر عملية تسليم المقاولين للمظتاريف مهندس مشاريع الهلال الأحمر الإماراتي المهندس رمسيس يونس وعبد اللاه الردفاني ومدير مكتب الاشغال العامة علي بن علي شكري منسق المنظمات المحلية والعربية وعدد من مدراء عموم مكاتب الوزارات بالمحافظة

 

التعليقات