التخطي إلى المحتوى
حوثيون يسلمون أنفسهم للمساجد في عدن خوفاً من القصف والمقاومة الجنوبية

بوابة حضرموت / خاص 

495
صورة من الإرشيف

 

 

 

أكد مصدر خاص في المقاومة الجنوبية في عدن لموقع “بوابة حضرموت “

أن 23 من عناصر الحوثيين وقوات موالية للمخلوع علي صالح استسلمت للمقاومة مساء أمس.

 

وأوضح المصدر أن مساجد عدن أطلقت نداءات الى الحوثيين المحاصرين في مناطق متفرقة في المدينة بالاستسلام حفاظاً على حياتهم فقام عدد من هذه العناصر متمركزين في القنصلية الروسية في عدن بتسليم أنفسهم لائمة مسجد أبى ذر الغفارى الذين قاموا بالتحفظ عليهم تمهيدا لتسليمهم للجهات المعنية.

 

وكان عدد من المساجد في عدن قد دعا الحوثيين والجنود الموالين للمخلوع والمحاصرين في عدد من المنازل والمنشآت الحكومية خوفا من القصف الجوى وهجمات المقاومة الجنوبية الى تسليم أنفسهم حفاظا على حياتهم.

 

في السياق نفسه ذكر تلفزيون عدن الموالى للرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادى أن أعداداً كبيرة من / العناصر الخارجة عن القانون / سلموا أنفسهم لقيادة المنطقة العسكرية الرابعة بعد هجمات عنيفة من قبل عاصفة الحزم والمقاومة الشعبية .

 

وتعانى مدينة عدن أوضاعا انسانية فى غاية الصعوبة بسبب القتال المستمر منذ حوالى 3 أسابيع من الحوثيين ، وسط تحذيرات من تحول الوضع الى كارثة فى ظل إستمرار الأوضاع الأمنية المتدهورة.

 

وأغلقت المحال التجارية أبوابها خوفا من القناصة الحوثيين الذين يتمركزون فى منشآت حكومية خوفان من طائرات عاصفة الحزم وشحت المواد الغذائية فى مديريات المدينة وإنعدم الخبز بسبب توقف المخابز عن العمل وعدم توافر الدقيق والمياه والوقود وتوقف الامدادات التموينية عن المدينة وبدأ المخزون ينفد.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *