التخطي إلى المحتوى
بعد الصمت الطويل : الزنداني يفتي بتأييد عاصفة الحزم ويدعوا الشعب اليمني الى النفير العام «نص البيان»

بوابة حضرموت / متابعات 

11

أصدر القيادي في جماعة الأخوان المسلمين باليمن ( حزب الاصلاح ) ورئيس جامعة الايمان عبد المجيد الزنداني فتوى مطولة أكد فيها إعلان تأييده لـ”عاصفة الحزم”.

 

 

وقال الزنداني بعد سكوت طال أنتظاره  في فتوى مكونة من عدة صفحات، أنه من الواجب ما قاله عنه نصرة المستضعفين ومن يطلب النصرة ممن نزل بهم الطغيان والظلم.

واضاف بأن عاصفة الحزم “جاءت لإغاثة بلد جار وشعب مكلوم وقيادة شرعية استنجدت لوقف العبث بأمن ومقدرات اليمن والحفاظ على شرعيته ووحدته الوطنية وسلامته الإقليمية واستقلاله وسيادته”.

وأعلن الزنداني تأييد الطلب الذي تقدم ربه الرئيس عبد ربه منصور هادي إلى قادة دول الخليج بطلب انضمام اليمن إلى مجلس التعاون الخليجي والتمتع بكامل العضوية في المجلس.

كما دعا الزنداني إلى إعلان النفير العام في الشعب اليمني لتعويض ما يعجز عنه الجيش والأمن الموالين للشرعية في أعداد المنتسبين إليهما.

 

التعليقات

  1. اذا نطق الغراب وقال خيراً ،فأين الخير من وجه الغراب

    كيف تؤيد عدوان على بلدك يا عميل ، ولم تدين حتى بكلمة واحده التفجيرات في المساجد والشوارع والعرضي وغيره الذي راح ضحايا مدنيين وابرياء لا هم حوثيين ولا شيعه ولا مجوس ولا هم كفار ، إنما كانوا مسلمين موحدين ولا دخل لهم غي سياستكم الكذابه ،
    اتخذتم من الدين وسيلة للوصول الى غاية قذرة
    وحسبنا الله ونعم الوكيل
    حسبنا الله ونعم الوكيل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *