التخطي إلى المحتوى
هيئة عمليات وزارة الدفاع تترأس اجتماعا للقيادات العسكرية في العاصمة عدن ( تفاصيل )

بوابة حضرموت / متابعات

04-04-17-209285719

ترأس رئيس هيئة عمليات بوزارة الدفاع اللواء صالح الزنداني اجتماع للقيادات العسكرية في العاصمة المؤقتة عدن .

وناقش الاجتماع الذي ضم عدد من رؤساء هيئات ودوائر وزارة الدفاع وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن وقائد الوية الحماية الرئاسية العميد ناصر عبدربه منصور .

ناقش تفعيل التدريب والتأهيل ورفع الجاهزية القتالية والفنية وفق إستراتيجية بناء جيش وطني لمواجهة التحديات للمرحلة القادمة .

كما ناقش الاجتماع عدد من القضايا والموضوعات العسكرية الهامة المتعلقة بعملية الدمج الوطني للقوات المسلحة في ضوء وتوجهات القائد الاعلى للقوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي .. وكذا بحث الاجتماع التجهيزات الخاصة بالمعسكرات واحتياجاتها الفنية .

وأكد الاجتماع ان وحدات المنطقة الرابعة في اعلا مستويات الجاهزية القتالية في جميع الوحدات العسكرية وعلى أهبة الاستعداد للتصدي لمليشيات الحوثي وصالح الانقلابية في مختلف جبهات القتال على امتداد الساحة الوطنية .

وعبر رئيس هيئة عمليات بوزارة الدفاع اللواء صالح الزنداني عن شكره وتقديره لاهتمام فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بتطوير وتحديث المؤسسة العسكرية وفقا لأحدث المعايير العلمية والأسس الوطنية .. ورعايته لمنتسبي الجيش الوطني .

وهنئ اللواء صالح الزنداني فخامة رئيس الجمهورية بالانتصارات التي حققها الجيش الوطني سوا على امتداد الساحل الغربي و في محافظات مارب والجوف وشبوة وصعدة .

المؤتمر برس

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *