التخطي إلى المحتوى
بن بريك يعلن عن منح شقق سكنية وتحديد أراضي لأسر الشهداء

بوابة حضرموت / خاص

1078

 

كشف محافظ حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك بأنه تم اتخاذ قرار بشأن منح شقق سكنية لأسر الشهداء وتحديد مساحة أراضي لهم سيتم الاعلان عن توزيعها في 24 ابريل تكريمًا ووفاءً لتضحيات الشهداء الأماجد في الذود عن حياض الوطن وأمنه واستقراره .

وأوضح محافظ حضرموت بأنه سيتم البحث عن مستثمرين للقيام بأعمال البناء لمشروع سكني متكامل للشهداء ليتم تقديمه لأسرهم كأقل ما يمكن تقديمه – حسب قوله- .

وجاء ذلك في الكلمة التي القاها محافظ حضرموت في ورشة العمل الذي نظمه أمس بالمكلا فرع اللجنة الوطنية للمرأة بالشراكة مع مركز المرأة للدراسات والبحوث بجامعة حضرموت لعرض دراسة وأعداد مصفوفة حول أوضاع الأسرة في حضرموت (المشكلات والاحتياجات والتدخلات) بتمويل من مؤسسة العون مطالبًا بضم شهداء حضرموت إلى كشوفات شهداء الوطن عمومًا داعيًا الجهات المختصة إلى رفع هذه الكشوفات لفخامة رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء.

وتوقعت مصادر مطلعة في حضرموت بأن يشمل هذا التكريم جميع شهداء حضرموت منذ حرب صيف 1994م وما تلاها من تصفيات جسدية لرجالات وكوادر حضرموت العسكرية والأمنية الأبطال على أيدي ما يسمى بتنظيم القاعدة الارهابي وكذا شهداء قوات النخبة الحضرمية الذين استشهدوا في معركة تحرير مناطق ساحل حضرموت من رجس عصابات الاجرام والارهاب وكذلك الشهداء العسكريين والمدنيين الذين سقطوا في التفجيرات الارهابية .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *