التخطي إلى المحتوى
قبائل يافع وردفان في بيان تدعو للالتفاف الشعبي خلف المقاومة وترحب بقرار مجلس الامن
بوابة حضرموت / خاص 
26-03-15-7279044
وزع المركز الاعلامي الناطق باسم جبهة العند بيانا لقبائل يافع وردفان تدعوا فيه كل رجالها الالتفاف حول المقاومة الشعبية الجنوبية في ردع العدوان الجائر بحق ابناء الجنوب والاستمرار في النضال ضد مليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح الموالية لها .
و أكدت القبائل في بيانها على التمسك بالتسامح والتصالح بين كل أبناء الجنوب ودعوت قبائل الجنوب لنبذ الثأرات والنزاعات والاتجاه بالبندقية صوب العدو للدفاع عن الارض والعرض والعقيدة .
ودعت الى دعم المقاومة الشعبية الجنوبية في كل الجنوب شاكرت عاصفة الحسم لما تقوم به مستنكرة الحصار الجماعي ضد الابرياء من ابناء الجنوب في قطع التيار الكهربائي ومنع وصول المؤن الى مناطق الجنوب ..
كما دعت مجلس الامن الى التطبيق الفوري والسريع قراره الاخير برقم 2216 الصادر اليوم الثلاثاء 14/4/2015م .
نص البيان : 
 بيان نتيجة استمرار العدوان الهمجي من قبل مليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح الموالية لها، بهدف غزو جديد للجنوب ، يستهدف الانسان والارض والعقيدة ، والذي يدخل اسبوعه الخامس وما نجم عنه من حرمان وحصار جماعي للسكان فان قبائل يافع وردفان بمحافظة لحج متمسكة بالدفاع الشرعي عن ارضها وعقيدتها وهويتها وتدعوا كل ابنائها الى الالتزام بمبداء التصالح والتسامح بين ابناء الوطن الجنوبي الواحد ووقف أي نزاعات تثنيهم في تنفيذ واجبهم وفرض عين للدفاع عن الارض والعرض والدين ونشد على ايدي ابطالنا البواسل الصامدين في جبهات القتال ونؤكد دعمنا بالمال والرجال لدحر المعتدين .
واننا نستنكر تلك الجرائم البشعة التي ترتكبها تلك المليشيات وحلفائهم بحق الابرياء من ابناء الجنوب في كل المحافظات خاصة العاصمة عدن ولحج والحصار الجماعي المرتكب بحقهم وقطع التيار الكهربائي والمؤن للمواطنين مناشدين منظمات المجتمع المدني التحرك لرصد تلك الجرائم والتواصل مع كل احرار العالم وفي مقدمة ذلك مجلس الامن والمنظومة الدولية والاقليمية التابعة له التدخل الفوري لوقف هذا العدوان وجرائمه بحق ابناء الجنوب مطالبين في الوقت ذاته تطبيق السريع للقرار مجلس الامن الاخير 2216 الصادر اليوم الثلاثاء 14/4/2015م .. كما نتقدم بالشكر لقوات التحالف المتمثلة ” بعاصفة الحزم ” على الواجب الذي تقوم به في ضرب اوكار المتمردين والغزاة الجدد للأرض الجنوبية وندعوهم الى مزيدا من الضربات وملاحقة فلول الاعداء ، وتقديم العون والمساعدة للمقاومة الشعبية الجنوبية .
وفي ختام بيانا كما اننا نوجه شبابنا ورجالنا المقاتلين الى رص الصفوف جنبا الى جنب مع قيادة الجبهات الميدانية والالتزام بالمهام الموكلة لها حتى تحقيق النصر المؤزر وندعو ابنائنا في الداخل الخارج لتقديم الدعم المادي لنصرة المقاومة والالتفاف خلفها .
صادر عن قبائل يافع وردفان 14/4/2015 .
 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *