التخطي إلى المحتوى

بوابة حضرموت / متابعة

yc5FffN7

 

قال الناشط الإعلامي في جماعة الحوثيين أسامة ساري بأن هناك وقفة هامة في القريب سيتم تنفيذها لكشف فساد الفندم صارق صالح، ساخرا من أعلام صالح التي تروج له بأنه يدعم جبهات القتال، وتهكم ساري بجهود الفندم طارق الجبارة في تشطيب العمارات وتوزيع الصدقات علی محتاجين عطان.

وتوعد الصحفي الحوثي أسامة ساري بكشف عمليات فساد كبيرة لقيادات بارزة محسوبة على الرئيس السابق علي عبدالله صالح، متوعدا بفتح عدد من ملفات فسادهم، خلال الثلاثة الاشهر الماضية.

ونشر الصحافي أسامة ساري في سلسلة تغريدات في حسابه على توتير، إنه “سيقوم بكشف عمليات فساد لكل من رئيس ما يسمى بحكومة الانقاذ عبد العزيز بن حبتور، ورئيس مجلس النواب، يحيى الراعي، ووزير النفط بن معيلي المحسوب على صالح”.

وأشار إن “القيادات الثلاثة في حزب صالح قامت بعملية فساد ونهب أموال وممتلكات الدولة، وهو ما تسبب في أزمة المرتبات والاقتصاد بشكل عام”.

وأفاد ساري “إنه سيقوم بفتح بعض ملفاتهم ابتداء من يوم غد الجمعة، مشيرا إلى أن أحدهم اختلس 2 مليار ريال خلال الربع الاول من 2017،والثاني قام بالبسط على أراضي الوقف في الصباحة، والثالث قام بتوزيع أراضي وممتلكات الدولة للفاسدين”.

وذكر بأنه خلال الأيام القادمة سيفتح جزء من ملفات فساد وزارة الاتصالات وكذالك توعد بنشر وثائق رسمية اخرى عن فساد رئيس هيئة التأمينات علي الشعور واموال نهبها واشترى بها فلل واراضي وغيرها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *