التخطي إلى المحتوى
رئيس الوزراء يوجه بمعالجة النقص الحاد في كهرباء وادي حضرموت

بوابة حضرموت / سبأ

149217948226699503

 

ناقش رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر مساء هذا اليوم في لقاء موسع ضم عدد من اعيان حضرموت منهم عبدالله بن صالح الكثيري وصالح بن سالم العامري والحكم عبدالله مبروك بن عجاج وصفيان المنهالي وعوض بن منيف الجابري وصالح بامزعب وسالم بن عامر والمنصب أحمد بوبكر باوزير وصالح بن عبود بن سحاق والحكم سليمان الشبيبي والمنصب عبدالله الصافي باوزير وسالم بن صالح بن عبدالعزيز وعيضة بلجنزي الكثيري، وعدد كبير من أبناء حضرموت من الوادي والساحل والصحراء الأوضاع الخدمية في المحافظة وخاصة الكهرباء.

وأستمع رئيس الوزراء إلى ملاحظات أبناء محافظة حضرموت والتي تلخصت في مجملها المطالبة من الحكومة بتحسين من خدمة الكهرباء وتوفير المشتقات النفطية لمحطات الوقود.

وبعد تدارس وضع الكهرباء في وادي حضرموت والتي منها انقطاع الكهرباء لساعات طويلة وجه رئيس الوزراء محافظ محافظة حضرموت اللواء أحمد سعيد بن بريك ومدير فرع شركة النفط بحضرموت بتوفير كامل احتياجات محطات توليد الكهرباء الخاصة والعامة .. من اعتمادات مركزية أو محلية تتم معالجتها مع وزارة المالية كما وجه بسرعة توريد المشتقات النفطية للمحطات والتي تبلغ نحو ثلاثمائة ألف دولار شهرياً.

وأكد رئيس الوزراء أن الحكومة اتخذت عدد من الإصلاحات في الكهرباء في جميع المحافظات المحررة مؤكداً انه لن يكون هناك صيفاً حاراً وان السلطات الحكومة تعمل مع السلطات المحلية جاهدة في سبيل إيجاد حلول مستدامة لمشاكل الكهرباء.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *