التخطي إلى المحتوى
هيومن رايتس ووتش تسقط في وحل المعلومات الكاذبة وتشن هجوما على التحالف بناء على معلومات “اخوانية”

 

بوابة حضرموت / خاص

photo

 

عمد لوبي إخواني على تضليل منظمات دولية وتزويدها بمعلومات خاطئة لتشويه جهود التحالف العربي ومساعيه الرامية لمكافحة الإرهاب وتجفيف منابعه في اليمن لحفظ الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم .
آخر التقارير الهجومية كان لمنظمة هيومن رايتس ووتش والتي اعتمدت في تقريرها على مصدر واحد فقط ولم تكلف نفسها عناء التواصل مع الجهات الأمنية للدخول إلى المعتقلات والتحقق بنفسها ، ولكن يبدو أن التقرير ضمن الحرب الإعلامية المسيسة لإستهداف التحالف في اليمن .
يحوي التقرير أكاذيب وتلفيقات مُخجلة ، من ضمنها تعذيب السجناء وانتهاك حقوق الانسان وإنكار احتجازهم ، وهذا محض افتراء مؤسف وسقوط مدوي لمنظمة عريقة كالهيومن رايتس ووتش والتي عُرفت بنشاطها المهني ، ولكنها هذه المرة اعتمدت في معلوماتها على مصدر واحد فقط ولم تورد أي دلائل تؤكد ادعاءاتها .
الذي لا تعلمه منظمة هيومن رايتس ووتش أن معتقلات التحالف مفتوحة للمنظمات الإنسانية والقانونية وسبق أن زارها عدد من النقابات كنقابة المحاميين في حضرموت وأكدوا في بيان صادر منهم أن المعتقلات تعمل بشكل سليم وتوفر البيئة الآمنة للسجناء وتلتزم بحقوق الانسان .
سبق وأن تم الإفراج على عدد كبير من السجناء من المعتقلات ، وأكدوا أن الأجهزة الأمنية لم تمارس بحقهم أي انتهاكات ، ونتحدى الهيومن رايتس ووتش وكل منظمات حقوق الانسان أن تأتي بصورة واحدة فقط لتؤكد ادعاءاتها بشأن الانتهاكات والتعذيب .
التحالف العربي يقوم بدور تاريخي في مكافحة الإرهاب والحفاظ على الأمن والاستقرار ، كانت تجربة التحالف في اليمن نموذج ، واستطاع التحالفالعربي أن يحقق انجازات كبيرة في إطار مكافحة الإرهاب ولكن يظهر جليا أن ذلك لايعجب أطراف دولية وهي تقوم حاليا بالحرب الإعلامية على التحالف والأجهزة الأمنية .
المواطنون هم سبب نجاح التحالف العربي في حربه مع الإرهاب عبر إبلاغاتهم السريعة وتعاونهم اللامحدود ، هم يدركون أن لابديل للتحالف سوى عصابات التطرف والإرهاب ، وعلى جميع المنظمات الإنسانية ووسائل الإعلام أن تكون عامل مساند لحفظ الأمن والاستقرار في المنطقة وأن تعتمد في تقاريرها على المهنية وعدم استقاء المعلومات من الأطراف المتواطئة مع الإرهاب ، أمن اليمن من أمن المنطقة ، وأمن المنطقة من أمن العالم .

التعليقات

  1. الى الطرطورحموده حماده خادم الصايع البلطجي فضيحه جلاحل ياهذاالغبي كيف تنشرهذاالخبر عن المعلومات الكاذبه من الاخوان المفلسين ياالغبي هؤلاء هم المسيطرين على المركوز الدنبوع ابورغال ياحموده يعني تدين المركوز الدنبوع الغبي الطبل كبش اخوان المتاسلمين والله فعلا
    انك عبي مصمخ يا الطفل يعني ابوسيدك المركوزهادي مشارك في هذه المعلومات الغلط التي اعطيت لمنظمة هيومن رابتس وولتش ياهذاالمصمخ حموده حماده انشرالتعليق ياالسقله شفك الاغبي متسرع وذلاعلى كاكيه حموده ياذاالعارياصاحب كوركبيره فاضيه الامن التسرع والنفاق والتيلق حموده

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *